فن / صحيفة اليوم

تقني الشرقية يحتفي باليوم الوطني عبر مبادرة "ساهم" 

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أقامت الإدارة العامه للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية يوم أمس، مبادرة "تقني الشرقية عطاء ونماء" لتفعيل الأعمال التطوعية في اليوم الوطني 94 تحت شعار "ساهم".
وذلك عبر تقديم أعمال تطوعية من المتدربين والمتدربات من منشآت التدريب التقني بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع جمعيات خيرية لكبار السن، وغيرها من الجمعيات الخيرية، كسعادة، ورحماء لرعاية المسنين بالأحساء، وترادف لرعاية الأيتام بمحافظة ، إلى جانب جمعية المتقاعدين بالأحساء.
تقني الشرقية يحتفي باليوم الوطني عبر مبادرة

تعزيز قيم الانتماء الوطني

وتهدف المبادرة لتعزيز قيم الانتماء الوطني والعمل الانساني والمسؤولية المجتمعية لدى متدربي ومتدربات التدريب التقني و المهني بالمنطقة الشرقية، وابراز مظاهر الفرح والاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال تقديم أعمال تطوعية، عبر إقامة ورش عمل في عدة مجالات مثل ( إدارة المشاريع الصغيرة، و أساسيات المحاسبة، وأساسيات صيانة جهاز الحاسب الآلي، وصيانة وحدات التكييف البسيطة و السيارات و الهواتف الذكية، وكذلك الأعمال اليدوية و الفنون).
تقني الشرقية يحتفي باليوم الوطني عبر مبادرة

وصرّح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية مشاري القحطاني، أن أهمية هذه المبادرات تمكّن المتطوعين من المتدربين و المتدربات من الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 ودورهم المهم في تعزيز القيم الاجتماعية وتنمية المهارات الذاتية ونشر ثقافة العمل التطوعي و المسؤولية المجتمعية، وتعريف المجتمع ببرامج التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية .
ووجه القحطاني، الشكر لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز _ حفظهما الله _ على دعمهما غير المستغرب، ولراعية سموهما لأبرز مبادرات وبرامج ومشاريع تقني الشرقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا