فن / سيدتى

عبد الله السدحان يثير فضول متابعيه حول فيلمه الجديد

آثار الفنان عبد الله السدحان فضول محبيه وجمهوره حول تفاصيل عمله الفني القادم، مكتفياً فقط بالكشف عن هويته وأنه سيكون فيلماً سينمائياً.

عبد الله السدحان في كواليس فيلمه الجديد

شارك الفنان عبد الله السدحان، محبيه وجمهوره صورة من كواليس فيلمه الجديد عبر حسابه على "إنستغرام"، والتي ظهر من خلالها وهو يصور إحدى مشاهده، وعلق بالقول: "من كواليس الفيلم السينمائي".

وتنوعت ردود فعل متابعي "السدحان" منهم من طالبه بالكشف عن اسم العمل "شو اسم الفيلم"، وآخرين فضلوا عدم قيامه بنشر أي صور من كواليس العمل حتى ينتهي من تصويره، حيث قال أحد المتابعين: "أستاذي الغالي أفضل شيء التكتم وعدم التصوير، وهذه ميزة قوية جداً".

يمكنكم قراءة... عبد الله السدحان لـ" سيدتي": سعيد بتكريم هؤلاء الرواد بمهرجان المسرح الخليجي وانتظروني بهذه الأعمال.

عمل درامي منتظر

على جانبٍ آخر، يشارك الفنان عبد الله السدحان، في عمل درامي يحمل اسم "هم يضحك" والمنتظر عرضه قريباً. "هم يضحك" هو يأتي في إطار درامي، تدور أحداثه حول إحدى العائلات التي يقع لها العديد من المشكلات والمواقف، ويحاول رب الأسرة مواجهتها، وكذلك الخروج من هذه المواقف، وهو من إﺧﺮاﺝ أحمد الفردان، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد، ومن بطولة فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، مريم عبد الرحمن، مريم الشقراوي، بالإضافة إلى آخرين.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا