فن / اليوم السابع

ننشر صورة تعرض سامو زين لحرق فى البطن من الدرجة الثانية

  • 1/2
  • 2/2

كشف النجم سامو زين في تصريح لـ""، عن حالته الصحية، حيث تعرض سامو زين لحرق من الدرجة الثانية، في منطقة البطن، سقوط وعاء من الماء المغلي على مناطق متفرقة بجسده منها منطقة البطن، ليتعرض سامو زين لحرق من الدرجة الثانية.

وطمأن سامو زين جمهوره على حالته الصحية حيث أوضح أنه حاليًا الحمد لله زى الفل ويستعد لمعاودة نشاطه داخل وخارجها بداية من الأسبوع المقبل.

وكان قد أُصيب  سامو زين  بحرق من الدرجة الثانية استدعت دخوله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج والخضوع للإجراءات والفحوصات الطبية اللازمة.

يذكر أن أكد سامو زين، فى تصريح سابق لـ"اليوم السابع"، أن الجمهور المصرى هو وش السعد والخير عليه ودائما في قلبه، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد منه انتعاشة في كل شيء سواء في طرح أغانى جديدة ستكون مفاجاءة وإحياء الحفلات الغنائية والزفاف، معبراً فى نفس الوقت عن سعادته بنجاح أول أغنيتن من ألبومه الجديد الذي طرحهما خلال الأيام القليلة الماضية، وهما "الحب" و"كارثة" وحصولهما على المرتبة الأولى فى الاستماع على عدد من المنصات الإلكترونية.


سامو زين يتعرض لحرق فى بطنه

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا