فن / ليالينا

اليوم الوطني 94: النجوم يحتفلون بأجمل الرسائل

اليوم الوطني 94، في الذكرى الرابعة والتسعين لتأسيس المملكة العربية السعودية، شارك نجوم الفن رسائل تهنئة مليئة بالمشاعر الوطنية والاعتزاز، معبرين عن حبهم وامتنانهم لهذا البلد العظيم.

شارك الفنانون عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل إكس تهانيهم القلبية بهذه المناسبة العزيزة على قلوب السعوديين والعرب كافة، مهنئين القيادة الحكيمة والشعب السعودي بمرور 94 عاماً من التقدم والازدهار.

رسائل التهنئة من أحلام وأصالة

كانت الفنانة أحلام من أوائل النجوم الذين قدموا تهانيهم عبر منصة إكس، حيث نشرت رسالة مليئة بالمشاعر العميقة جاء فيها: "أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وللشعب السعودي الكريم بمناسبة #اليوم_الوطني_٩٤ راجية الله أن يديم على المملكة الحبيبة نعمة الأمن والرخاء والازدهار".

أما الفنانة أصالة، فقد نشرت رسالة تتغنى فيها بأحلام وطموحات الشعب السعودي، معتبرة أن المملكة تعد مثالاً للإرادة الصلبة، حيث قالت: "كلّ شي بهالوطن معدل على قدّ أحلام سكّانه والطموح بهالوطن واجب بيندرج تحت بند رد الجميل قيادة سابقت الزمن وفازت، غامرت بالحلم المستحيل وحققت المعجزات".

معتصم النهار 

النجم السوري معتصم النهار كان له حضور مميز في هذه المناسبة، حيث أعرب عن تمنياته الطيبة للمملكة عبر إكس، قائلاً: "اليوم وكل يوم.. نحلم ونحقق للسعودية والشعب السعودي الحبيب أحلى التمنيات باليوم الوطني! انشالله إيامكن كلها فرح واستقرار وسلام".

داليا مبارك

أما الفنانة داليا مبارك، فقد عبرت عن فخرها ببلدها قائلة: "كل عام وبلدي الحبيب بألف خير، كل عام وأحنا بخير في ظل قاداتنا وتحت راية التوحيد، ودام عزك يا بلادي".

ماغي بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن عبرت عن مشاعرها الجياشة تجاه المملكة، حيث كتبت في تغريدتها: "كل عام والمملكة بأهلها الطيبين المحبين وقيادتها بخير. أدعو الله أن يديم عليكم الخير والسلام، وأن تظلوا تحققون النجاحات والإنجازات. كل الحب لكم".

سارة دندراوي

أما الإعلامية سارة الدندراوي، فقد شاركت بتغريدة تحمل معاني عميقة، حيث قالت: "في اليوم الوطني السعودي 94، تغمض عينيك وتستحضر ذكريات الآباء والأجداد المؤسسين. ترى حصاد العمل وثمار الجهد، وطن شامخ بجميع مكوناته من نساء ورجال وصبية. نحن جميعًا فائزون بوطن لا يُضاهى، بقيادته وشعبه ومنجزاته".

إلهام علي تبتكر في احتفالها

النجمة السعودية إلهام علي احتفلت بطريقة فريدة، حيث شاركت مقطع تظهر فيه وهي تمتطي الخيل وتحمل العلم السعودي، مستعرضة أبرز معالم المملكة ولحظاتها التاريخية. الفيديو لاقى تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور، وأثنى الجميع على الطريقة المبتكرة التي اختارتها للاحتفال باليوم الوطني، وعلقت على الفيديو قائلة: "كل عام والوطن بخير، كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير".

شاهدوا الفيديو:

حسين الجسمي يهدي المملكة أغنية جديدة

أما الفنان حسين الجسمي، فقد حملت احتفالاته هدية خاصة للمملكة في هذه المناسبة، حيث أصدر أغنية وطنية بعنوان "الفخر من هنا"، وهي تحمل رسائل تعبر عن الفخر والانتماء لهذا الوطن العظيم. الأغنية جاءت بالتعاون مع الشاعر قوس، والملحن عزوف، وتوزيع الموسيقي مروان، لتعكس اللحمة الوطنية والتآزر بين الشعب والقيادة.

ماجد المهندس ونيشان يعبران عن اعتزازهما

الفنان العراقي ماجد المهندس أعرب عن فخره الكبير بالمملكة، قائلاً: "كل عام ووطننا بألف خير، أدام الله علينا نعمة هذا البلد العظيم بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين".

بينما أضاف الإعلامي اللبناني نيشان: "أدامَ الله على المملكة العربيّة السّعوديّة نِعَمَها بقيادة ملِكِها، ووليِّ عَهدِها، والأمل بكلّ ما هو أفضل لخير المملكة وشعبِها".

احتفال جماهيري عبر منصات التواصل الاجتماعي

الاحتفالات لم تقتصر على النجوم فقط، بل شارك العديد من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية والدول العربية في نشر رسائل الحب والتهاني عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تصدرت هاشتاغات #اليوم_الوطني94 واليوم الوطني السعودي الترند، حيث استذكر الجميع تاريخ المملكة الحافل بالإنجازات والتحديات التي تجاوزتها لتصبح اليوم من أقوى الدول اقتصادياً وسياسياً في المنطقة.

اليوم الوطني السعودي: ذكرى تأسيس وتوحيد

بحسب ما جاء في موقع وزارة الخارجية السعودية، فإن المملكة العربية السعودية تحتفل بيومها الوطني في 23 سبتمبر من كل عام، إحياءً لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود في 1932. يُعد هذا اليوم مناسبة تاريخية للاحتفاء بمسيرة طويلة من الإنجازات والنجاحات التي حققتها المملكة، والتي باتت في طليعة الدول المؤثرة على الساحة الدولية.

استمتعوا بمطالعة صور الألبوم أعلاه لمعرفة كيف تفاعل النجوم مع اليوم الوطني السعودي 94، ومزيد من التفاصيل واللقطات...

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا