فن / ليالينا

إلهام الفضالة تعلن اعتزال ابنتها: الستر حلو ()

كشفت الفنانة إلهام الفضالة اعتزال ابنتها منى العتيبي الظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي وبرامج السوشيال ميديا، مشيرة إلى أن عملها غير مرتبط بهذا الظهور.

اعتزال منى العتيبي 

قالت إلهام الفضالة في متداول من حسابها الموثق على سناب شات، إن منى العتيبي لن تعد للظهور مجدداً عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة "منى خلاص اعتزلت".

وعن سبب اعتزال ابنة إلهام الفضالة للسوشيال ميديا، أكدت والدتها أن الستر فضيلة، موضحة: "منى لا هي فاشينستا ولا هي بلوجر ولا هي فنانة خلال بتعتزل الستر حلو".

شاهدوا الفيديو:

وأثارت تصريحات إلهام الفضالة حول اعتزال منى العتيبي الظهور عبر حسابها في برنامج سناب شات، انقساماً في الآراء خاصة أن هناك بعض من المتفاعلين لم يكونوا على دراية من الأصل بظهورها، فيما أعرب آخرون عن استيائهم لغيابها بعد شغفهم بمتابعة حسابها لفترة طويلة.

وقال البعض متهماً إلهام الفضالة بإثارة الجدل، أنها تريد عمل دعاية عكسية لابنتها، حتى تُمكنها من الظهور من جديد بعد الترويج لحسابها الذي لا يعرفه كثيرون على سناب شات وتيك توك، فيما تعاطف آخرون مع منى العتيبي مؤكدين أن السوشيال ميديا كانت بالنسبة لها متنفساً تتواصل من خلاله مع محبيها.

وأضاف البعض: "مسكينة منى بعد المشاكل اللي سببتها لها السوشيال ميديا وخراب بيتها كرهتها منهم لله من كانوا السبب"، "منى كانت شخصية جميلة وإيجابية خسارة تغلق حسابها في وجه المتنمرين وغير المحترمين ممن كانوا يهاجمونها بسبب وبدون سبب"، "منى شخصية رقيقة لم تتحمل التنمر وقلة الأدب، الله يهدي لها الحال، ويفرح قلبها الجميل"، "حلو بتتفرغ لتربية أولادها، وتعيش بعيداً عن قرف السوشيال ميديا اللي مو محصلين منه شيء".

أزمة ابنة إلهام الفضالة بسبب السوشيال ميديا

قبل أشهر قليلة، وجدت إلهام الفضالة، نفسها في خضم أزمة عائلية بعدما وقعت ابنتها الكبرى، منى العتيبي، في خلافات مع طليقها ووالد أبنائها. جاءت الأزمة المرتبطة بشكل كبير بالسوشيال ميديا، بعد انتشار تسجيل صوتي تم تعديله باستخدام الذكاء الاصطناعي، يُفترض أنه يحتوي على تصريحات ملفقة لإلهام الفضالة حول علاقتها بطليق ابنتها.

إلهام الفضالة، التي عبرت عن حزنها وتأثرها الشديد جراء هذه الأزمة، لم تستطع إخفاء دموعها خلال حديثها عن ابنتها. أكدت أنها مستعدة لتحمل أي ضرر شخصي يخصها، ولكنها لا تستطيع تحمل الأذى الذي يصل إلى بناتها، مشددة على أنها قدمت الكثير لتربية بناتها الثلاثة.

قالت الفضالة: "أنا أسكت عن نفسي، لكن إذا الأمر وصل إلى بناتي، لا أتحمل. لقد تعبت كثيراً في تربيتهن، ولا أقبل أن يكون الضرر موجهاً إليهن. هل تريدون إلحاق الضرر بي عبر بناتي؟".

تعليق منى العتيبي على أزمتها

لم تكن إلهام الفضالة وحدها في الرد على هذه الأزمة؛ فقد خرجت ابنتها منى العتيبي عن صمتها، ووجهت رسالة مصورة إلى جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أكدت أنها إنسانة مسالمة تعيش حياتها الخاصة بدون إثارة الجدل، لكنها عبّرت عن استيائها من الهجوم الذي طال طليقها، مشددة على أن العلاقة بينهما كانت طيبة، ولم يكن هناك أي خلافات تذكر.

قالت منى إنها شخصية مسالمة لا تتعمد الدخول في أي مشكلة تثير الجدل أو الأقاويل حولها، وواصلت: "لم أقم بنشر أي تفاصيل خاصة عن حياتي على وسائل التواصل، لذا لا أسمح لأي شخص بالتعليق على حياتي الخاصة، أو على علاقاتي العائلية".

وأضافت ابنة إلهام الفضالة قائلة: "بغض النظر عن علاقتي مع طليقي، لم أرَ منه سوى كل خير. لا أسمح لأحد بالإساءة له، فهو والد أبنائي، والعلاقة بيننا مبنية على الاحترام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا