فن / سيدتى

موعد استئناف تصوير اتنين في واحد بطولة وسامح حسين

بعد فترة طويلة من توقف تصوير "اتنين في واحد" بطولة وسامح حسين، تجاوزت الخمسة شهور تقريبًا، على خلفية أزمات إنتاجية ، قررت الشركة المنتجة إحياء المشروع من جديد، والعودة إلى البلاتوه مُجددًا، بشأن الانتهاء منه في أقرب وقت وطرحه في دور العرض.

يتبقى تصوير 60% من أحداث الفيلم

وعلمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة لفيلم "اتنين في واحد" نجحت خلال الأيام القليلة الماضية بتسوية كل الأزمات التي تسببت في تعطيل المشروع لأكثر من 5 أشهر، وحددت منتصف شهر أكتوبر المُقبل، ليكون موعدًا مبدئيًا لاستئناف التصوير، لاسيما وأنه يتبقى نحو 60% من المشاهد المتبقية.

أبطال فيلم اتنين في واحد

فيلم "إتنين في واحد" بطولة: سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، عبير صبري، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وتأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود، وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

قصة فيلم اتنين في واحد

تدور أحداث الفيلم حول شقيقين، وهما سامح حسين ومحمد ثروت، منهما من عاش طفولة قاسية بعد فقدان والده ووالدته وفقدانه للثروة التي تركها له والده، والثاني عاش طفولة مرفهة؛ حيث أرادت أمه أن تعوض أيام الفقر والحرمان التي عاشتها؛ فكانت تصرف ببذخ شديد، وكان أول المستفيدين من بذخ أمه وورث عنها الإسراف وسوء التصرف في الأموال، ويتناول الفيلم قصة جديدة على السينما المصرية.

تجديد التعاون بين سامح حسين وسهر الصايغ بعد "المتفائل"

ويجتمع سامح حسين وسهر الصايغ في السينما خلال فيلم "إتنين × واحد" بعد تجربتهما معاً على خشبة المسرح القومي خلال مسرحية "المتفائل" الذي حقق نجاحاً كبيراً واستمر عرضه لمدة 3 مواسم، كما تم عرضه في عدد من محافظات ، والمسرحية مأخوذة عن رواية كانديد للكاتب فولتير، وتدور أحداثها حول شخص حارب كل المشكلات والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول إلى هدفه من خلال صفة التفاؤل.

سامح حسين في المقبل بمسلسل "برمودا"

في سياق آخر، يعود الفنان سامح حسين، إلى ماراثون دراما رمضان المقبل، بعد سنوات طويلة جداً من الغياب، حيث تعاقد رسمياً على بطولة جديد يحمل اسم "برمودا". حيث نشر صوراً خلال التعاقد، عبر حسابه الشخصى على الـ""، وعلق قائلاً: "ماشاء الله ولا قوة إلا بالله مسلسل برمودا رمضان 2025 إن شاء الله، دعواتكم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا