فن / سيدتى

محمد محسن يقدم الأغنية الدعائية لفيلم المنبر بطولة أحمد حاتم

يترقب الفنان أحمد حاتم، طرح فيلمه الجديد "المنبر" في دور العرض خلال الفترة المُقبلة، لاسيما وأنه انتهى من تصويره قبل فترة، بينما لم يتحدد بعد موعد انطلاقه في دور السينما.

الأغنية كلمات وألحان محمد محسن

وعلمت "سيدتي"، أنّ الشركة المنتجة قررت تقديم أغنية دعائية لفيلم "المنبر"، تُعبر عن القضية العامة التي يتناولها هذا المشروع السينمائي، وستكون بصوت المطرب محمد محسن، ومن ألحانه أيضًا، وكلمات الشاعر مصطفى إبراهيم، حيث جرى الانتهاء من تسجيلها قبل أيام قليل، ومن المُفترض طرحها خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، ضمن الخطة الدعائية للعمل.

أبطال "المنبر"

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد حاتم، كلّ من عمر السعيد، أيتن عامر، كمال أبورية، ميدو عادل، أحمد فهيم، أحمد عزمي، سامح الصريطي، مجدي كامل، وظهور زينة كضيفة شرف، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال، ويتناول العمل في إطار تاريخي قصص عدد من مشايخ الأزهر، الذين اعتلوا منبره.

الأزهر الشريف يُشرف على "المنبر"

وكان المخرج أحمد عبد العال، قد قال في تصريحات لـ"سيدتي" خلال وقت سابق، "إنّ الفيلم يُقدم تحت إشراف الأزهر الشريف، حيث إن العمل يرصد تاريخ المؤسسة على مدار 1050 عاماً تقريباً، موضحاً أنه فيلم روائي طويل وليس تسجيلياً كما يزعم البعض، ونرصد أحداثاً حقيقية من منظور درامي".

"المنبر" يتضمن مشاهد حربية

وأوضح أن جزءاً من أحداث فيلم "المنبر" يتضمن مشاهد حربية، تم تصويرها تحت إشراف فريق روسي، لافتاً إلى أن أحمد حاتم يُجسد دور باحث أزهري، أما ميدو عادل دكتور بجامعة الأزهر، وعمر السعيد، يظهر بدور مصري أمريكي ويعمل مراسلاً لإحدى الوكالات الأجنبية.

وفاة شقيق محمد محسن

يذكر أن الفنان محمد محسن، أعلن الشهر الماضي، عن وفاة شقيقه الأكبر، وذلك من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى أخي الأكبر العقيد وليد عبد المحسن"، كما كشف الفنان محمد محسن عن موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء قائلًا: "ستكون صلاة الجنازة بعد صلاة من مسجد البهواشي بأوسيم، والعزاء غدا بإذن الله بعد صلاة المغرب في دوار العائلة بمدينة أوسيم، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي »

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا