فن / صحيفة اليوم

اللعبة لن تتوقف.. تفاصيل الجزء الثاني من "Squid game"

  • 1/2
  • 2/2

في الـ26 من ديسمبر المقبل، يظهر على أخيرًا الجزء الثاني من المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار "Squid game"، بعد طول انتظار.
وأُعلن عن ملصق الموسم الثاني من المسلسل المنتظر، ما أثار اهتمام المشاهدين بالموسم القادم، ويظهر فيه رجل يرتدي بدلة رياضية خضراء يسحبه حارس ملثم يرتدي زيا ورديا على مسار ملون بألوان قوس قزح.
ويوجد خلف الحارس صندوق مستطيل الشكل بشريط وردي، مكتوب عليه "اللعبة لن تتوقف".

تستمر القصة مع البطل سونغ غي-هون (لي)

لعبة مستمرة

وتستمر القصة مع البطل سونغ غي هون (لي)، الذي على الرغم من فوزه باللعبة، يختار عدم الذهاب إلى أمريكا ويعود بدلا من ذلك بهدف جديد.
ويغوص غي هون مرة أخرى في لعبة البقاء الغامضة، ويبدأ لعبة حياة أو موت أخرى مع مشاركين جدد تم جمعهم للفوز بجائزة قدرها 45.6 مليار وون.

في الـ26 من ديسمبر المقبل، يظهر على الشاشة أخيرًا الجزء الثاني من المسلسل الكوري الشهير لعبة الحبار

ويضم الموسم الثاني أعضاء فريق التمثيل الأصلي من الموسم الأول، إلى جانب انضمام ممثلين آخرين، بما في ذلك إم سي-وان، وكانغ ها-نول، ولي جين-أوك، وتشوي سيونغ-هيون.
وقد حقق الموسم الأول نجاحا عالميا، حيث سجل أعلى ساعات مشاهدة في تاريخ نتفليكس، وفاز مخرجه هوانغ دونغ-هيوك بجائزة إيمي، وحصل الممثل لي جونغ-جيه على جائزة إيمي لأفضل ممثل رئيسي.

وقد صرحت نتفليكس في أغسطس بأنها تعمل بالفعل على الموسم الثالث، وتخطط لإصداره العام المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا