فن / ليالينا

اليوم الوطني الـ 94: كيف احتفلت به عبير سندر؟

احتفلت عبير سندر، باليوم الوطني بطريقة مختلفة، حيث ظهرت أثناء الاختفاء مع أبنائها في لهم وهم يحتفلون.

عبير سندر تحتفل باليوم الوطني السعودي الـ94

نشرت عبير سندر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام فيديو لها مع أبنائها وهم يرتدون تيشرتات بيضاء كُتب عليها باللون الأخضر: "عظماء من بلد عظيم، سعوديون"، كما شاركت مع الفيديو أغنية من ضمن الاحتفالات جاء مقطع الأغنية كالتالي: "قدر لكم أن تخلقوا عظماء من بلد عظيم، كونوا لها فبكم تكون".

شاهدوا الفيديو

وكتبت عبير على الفيديو: "كل عام ومملكتنا الحبيبة بخير وسلام ونجاح وتقدم وعطاء"، كما شاركها الاحتفال متابعيها، وجاءت بعض تعليقاتهم كالتالي: "ما حد يلومك، بحب الأم، ما شاء الله، تبارك الله حلوين، ربي يحفظكم، أحلى سعودية، أجمل وأحن وألطف أم".

في سياق متصل تعرضت عبير سندر للتنمر من متابعة كتبت تعليق تضمن كلمات قاسية، نشرت عبير سندر رسالة المتابعة عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وأرفقتها برسالة ردت فيها على المتابعة.
وكتبت المتابعة في رسالتها معلقة على مشاركة عبير سندر في فعاليات اليوم الوطني السعودي، ورفضت فيه مشاركة عارضة الأزياء السعودية الشهيرة في اليوم الوطني السعودي، معتبرة أن ملامحها غير سعودية، وهو ما جعل عبير سندر ترد عليه بكلمات ملهمة نالت إعجاب جمهورها.

وأوضحت عارضة الأزياء السعودية أن أحد شركات الدعاية والإعلان أرسلت لها هذه الرسالة التي أعادت نشرها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وجاء رد عبير سندر: "السعودية بلد العز والشموخ اللي تجمع كل الأشكال والألوان من مئات السنين ناس جات، واستقرت وساهمت في بناء هذا الوطن، واليوم هذي أرضي، وهذا وطني سواء برضاك أو بدون، لما تجي تقول إن شكلي مو سعودي لأن بشرتي سودا، فأنت كدا مو بس جالس تقلل مني، لكنك جالس تكشف جهلك بتاريخ وطنك اللي واضح إنك ما تعرف عنه شيء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا