فن / صحيفة اليوم

أمانة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

واصلت أمانة محافظة ، تنظيم احتفالات اليوم الوطني الـ94 في حديقة الأمير ماجد، مقدمة فعالية مميزة شهدت إقبالًا جماهيريًا واسعًا، ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها الأمانة احتفاءً بالمناسبة الغالية.
وتضمنت الفعاليات ًا فلكلورية شعبية ومسابقات للأطفال على مدار يومين، تشمل مسرحًا للأطفال، ، ركنًا للرسم، بالإضافة إلى عروض الدمى المتحركة التي أضفت أجواء من البهجة على الأطفال وعائلاتهم.
كما صاحب الفعالية عزف حر في أجواء مفتوحة، مما أضفى طابعًا إبداعيًا على الاحتفالات.
أمانة جدة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني

احتفالات اليوم الوطني

وفي ذات السياق، شهد مركز الملك عبدالعزيز الثقافي فعاليات مشابهة تضمنت عروضًا فلكلورية ومسابقات وهدايا للأطفال، في إطار تعزيز الروح الوطنية لدى الحضور.
أمانة جدة تنشر الفرحة في حديقة الأمير ماجد بمناسبة اليوم الوطني

الجدير بالذكر أن الفعاليات انطلقت في 21 سبتمبر الجاري، متضمنة عروضًا ثلاثية الأبعاد بهوية اليوم الوطني 94، حيث أضاءت الطرق والميادين بألوان العلم السعودي.
وستستمر هذه العروض الضوئية، بالإضافة إلى شاشات الطرق الرئيسية التي تبث شعارات اليوم الوطني ورسائل التهنئة، مما يضفي جوًا احتفاليًا يجذب الزوار والمواطنين للاحتفال بروح اليوم الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا