فن / اليوم السابع

وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة القاهرة الإخبارية.. صور

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

في خطوة تفتح الأبواب أمام متدربي برنامج المحاور الإعلامي المحترف، الذي تنظمه أكاديمية المتحدة للإعلام، نظمت الأكاديمية تجربة عملية استثنائية لمتدربي البرنامج، حيث قاموا بزيارة قناة القاهرة الإخبارية، وذلك لتعزيز مهاراتهم الإعلامية عبر التعرف على أحدث الأساليب والتقنيات المستخدمة في نقل الأخبار.

واستقبلهم الإعلامي أحمد الطاهري الذي أشاد بدور الأكاديمية في رعاية المواهب الشابة، فيما أشادت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس الأكاديمية المتحدة للإعلام، بقناة "القاهرة الإخبارية" ووصفتها بأنها صرحٌ كبير ينافس كبرى القنوات الإخبارية على الساحة.

وحرص الطاهري على توجيه رسالة لوفد الأكاديمية مفادها أن قطاع القنوات الإخبارية يدعم بشكل قوي وواضح أكاديمية المتحدة للإعلام، كاشفًا عن أن القنوات الإخبارية تفتح ذراعيها للمتميزين كافة للعمل بأقسامه المختلفة.

وصحب الطاهري وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام في جولة في أنحاء مبنى القاهرة الإخبارية واستوديوهاتها وأقسامها التحريرية والفنية المختلفة.

وعبّر الحاضرون عن اعتزازهم بالدور الذي يلعبه قطاع القنوات الإخبارية في الشركة المتحدة، وحرصه على التفرد في جميع الفعاليات والأحداث المهمة والمؤثرة.

وتأتي زيارة وفد أكاديمية المتحدة للإعلام في إطار التدريب العملي لكوادرها من خلال زيارة ميادين العمل المختلفة ومن بينها قطاع القنوات الإخبارية التابع للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة “القاهرة الإخبارية” (1)
وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة القاهرة الإخبارية

 

وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة “القاهرة الإخبارية” (2)
وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام

 

وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة “القاهرة الإخبارية” (3)
أكاديمية المتحدة للإعلام

 

وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة “القاهرة الإخبارية” (4)
الطاهرى يصحب وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام في جولة

 

وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام يزور قناة “القاهرة الإخبارية” (5)
وفد الأكاديمية المتحدة للإعلام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا