فن / ليالينا

رودريغيز تكشف أسرار حياتها في ()

روت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز تفاصيل انتقالها إلى المملكة العربية خلال الجزء الثالث من فيلمها الوثائقي "أنا " الذي يعرض على منصة نتفلكس، مشيرة إلى أن تلك المرحلة كانت مهمة للغاية لها، وفي حياة كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر .

جورجينا رودريغيز تروي تفاصيل انتقالها للسعودية

وتفاعل الجمهور بشدة مع حديث جورجينا رودريغيز خلال الجزء الثالث عن احتمالية انضمام أبناء كريستيانو رونالدو، جونيور وماتيو إلى صفوف نادي النصر في المستقبل

وحول بداية وصولها إلى السعودية، تحدثت جورجينا رودريغيز عن تلك الفترة مشيرة إلى أنها ملأتها سعادة عارمة بالسفر إلى المملكة، وأن استقبال الجميع لها سهل عليها الأمر كثيراً.

وتابعت: "غمرتني السعادة، لم نكن نمتلك منزل، وتوالت الأحداث بسرعة، مكثنا في فندق لمدة شهر، وشهدت بداية تلكا لفترة تقلبات؛ لأننا لم نعش في فندق لفترة طويلة من قبل، ولكن الحماسة كانت هي الأهم بالنسبة لنا، الناس هناك سهلوا علينا الكثير من الأمور".

وتحدثت جورجينا عن رد فعلها تجاه انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في بداية عام ، مشيرة إلى أنها كانت تعلم أن هناك أموراً عظمية في انتظارهم، قائلة: "تحمست لخوض تلك التجربة، وكنت أعلم أن هناك أموراً عظيمة تنتظرنا هناك في المملكة العربية السعودية، وهو ما وجدته فعلًا".

وأضافت: "وجدت الأجواء رائعة منذ اليوم الأول، الاستقبال كان رائعا، في حفل تقديم كريستيانو كلاعب لنادي النصر، والجميع كانوا في قمة السعادة بانتقاله إلى الدوري السعودي".

ووصفت جورجينا رودريغيز حفل الاستقبال بالمربك بالنسبة لها، خاصة أنها كانت المرة الأولى التي تأخذ فيها جميع الأطفال إلى أرض الملعب لذا شعرت بالتوتر، متابعة: "لكن كانت تجربة لا تُصدق شعرت بفرح غامر وترحيب دافئ من جميع مشجعي نادي النصر".

وتطرقت للحديث عن موعد اعتزال كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن الجميع يسألها عن ذلك الأمر، متابعة: "يسألني الناس وأقول لنفسي إنه يستطيع الاعتزال في سن الخمسين".

وتضمن الجزء الثالث من الوثائقي لقطات من زيارة جورجينا إلى قاعة المرايا الشهيرة في مدينة العلا الأثرية، إلى جانب الترحيب الشديد بها في حفل تقديم رونالدو إلى جماهير النصر السعودي.

جورجينا رودريغيز تروي تفاصيل حياتها في السعودية

وعن حياتها في ، أوضحت جورجينا أن الأمر سنح لها بحضور أعظم الفعاليات وعروض الأزياء العالمية، فضلاً عن التعرف على أشخاص لم تكن تحلم بمقابلتهم.

وتابعت: "حين أخبرني رونالدو أنه سيلعب في نادي النصر، شعرت بالارتياح لأنني أردت مغادرة مانشيستر، كنا متحمسين للغاية، وغمرتني السعادة حين قررنا السفر إلى السعودية".

وأضافت أن حياتها في الرياض كأم تصطحب أبناءها إلى المدرسة في الرياض، وتعيش أيام مليئة بالسعادة وحافلة في العاصمة السعودية، قائلة: "أشعر بأن ساعات اليوم ليست كافية، أنا امرأة لا تقهر ومحظوظة وملهمة للكثيرين".

ولفتت جورجينا أنها ترى نفسها في الوقت الحالي بدينة وذات لياقة مقبولة، لكنها لا تشعر بالانزعاج بسبب زيادة وزنها ومتصالحة مع هيئة جسدها.

ووصفت جورجينا مدينة العلا الأثرية بأنها أجمل مكان زارته، خاصة بسبب الهدوء الموجود هناك، قائلة: "الهدوء هناك لا يوجد في أي مكان في العالم".

ورصد الفيلم بعض اللحظات من حياة جورجينا مع رونالدو وعائلتهم في المنزل بالرياض، ومشاركتهم في بعض الفعاليات مثل موسم الرياض، والتجارب الجديدة التي خاضتها مؤخراً، ومن بينها مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس.

الجزء الثالث من أنا جورجينا

أخرج الجزء الثالث من الوثائقي "أنا جورجينا" المخرج خوان بابلو كوفري، بالتعاون مع المنتجين التنفيذيين جوامبي كوفري وجورجينا رودريغيز. يأتي هذا الجزء بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزآن الأول والثاني، حيث كشفت جورجينا رودريغيز عن تفاصيل حياتها الشخصية، وكيف بدأت من الصفر لتصبح امرأة ناجحة بفضل إصرارها وعزيمتها، وليس فقط بسبب علاقتها بنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

وقد أطلقت جورجينا الإعلان التشويقي للجزء الثالث تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وظهرت فيه وهي تستعرض جمال مدينتي العلا والرياض، مستمتعة بالأجواء الطبيعية الخلابة، مما اعتبره المتابعون تعبيراً عن شعورها بالانتماء للمملكة وتقديرها لتجربتها هناك


.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا