فن / ليالينا

في اليوم الوطني 94: تألقي على طريقة ميلا الزهراني

تحولت الفنانة ميلا الزهراني إلى رمز للموضة والأناقة، بجانب تألقها في عالم الفن خلال السنوات الأخيرة، وظهرت بإطلالات متفردة في العديد من الفعاليات والمهرجانات الفنية محلياً وعالمياً، والتي كان من بينها مهرجان كان السينمائي ومهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وتوزيع جوائز Emmys.

تبحث الكثير من محبات الموضة عن إطلالات ميلا الزهراني لكي تستلهم منها طريقتها، لذا في اليوم الوطني السعودي الـ 94 نتذكر معاً أجمل إطلالات ميلا الزهراني لتستلهمي منها إطلالات للسهرة في ذلك اليوم.

إطلالة ميلا الزهراني بالأخضر

يتناسب اللون الأخضر تماماً مع احتفالات اليوم الوطني ، لذا تعتبر إطلالة ميلا الزهراني بالأخضر، والتي ظهرت بها في جلسة تصوير مناسبة لذلك اليوم.

جاء تصميم الفستان مجسم من الأعلى بصيحة الأكمام المنتفخة، والثنيات العريضة، أما الجزء السفلي منه، فجاء منفوشاً بداية من الخصر لإعطاء لمسات من الفخامة.

إطلالة ميلا الزهراني بفستان باللونين الوردي والأسود

خلال حفل افتتاح الدورة العاشرة لمهرجان أفلام السعودية، تألقت ميلا الزهراني بفستان "سترابلس" يجمع بين اللونين الأسود والزهري الشاحب بطريقة أنيقة وعصرية.

الجزء العلوي من إطلالة ميلا الزهراني جاء بتصميم على شكل كورسيه غني بالثنيات، بينما جاءت التنورة على شكل ماكسي باللون الأسود، مزينة بجزء متدل عند الخصر مع ذيل حورية البحر

أضافت ميلا الزهراني وشاح أسود حول عنقها، وتدلت أطرافه من الخلف، وحرصت على إكمال إطلالتها بمجوهرات رقيقة انسجمت تمامًا مع الفستان، بينما زينت شعرها القصير بعصبة سوداء مع غرة أمامية أنيقة.

إطلالة ميلا الزهراني بفستان أحمر بتصميم حورية البحر

خطفت ميلا الزهراني الأنظار بفستان أحمر بتصميم حورية البحر. تميز الفستان بالأكتاف المكشوفة، فيما جاء ذيل الفستان منفوشًا ومزينًا بالورود البارزة على شكل كشكش متناثر.

حرصت ميلا الزهراني على عدم المبالغة في ارتداء المجوهرات، مكتفية بتسريحة ذيل الحصان المنخفض بخصلات مموجة، وتعد هذه الإطلالة واحدة من أفضل إطلالات الفنانة السعودية.

إطلالة ميلا الزهراني بالفستان البنفسجي اللامع

خلال حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024 الذي أقيم في العاصمة السعودية في بداية العام الجاري، لفتت ميلا الزهراني الأنظار بفستان لامع من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي.

جاء الفستان بتدرجات اللون البنفسجي ومرصع بالكريستال اللامع بتدرجات مختلفة من نفس اللون. تميز الفستان بقصة محتشمة حيث جاء بأكمام طويلة وياقة عالية، وبرز فيه نقشة التموجات الدائرية التي تشبه جلد السمكة.

اعتمد تصميم إطلالة ميلا الزهراني على إبراز رشاقتها حيث جاء الفستان مجسمًا في الجزء العلوي، ثم يتسع تدريجيًا بأسلوب فخم يمتد إلى الأرض مع ذيل قصير.

أكملت ميلا إطلالتها بمكياج ملون قامت بتطبيقه خبيرة التجميل Nadia Alfayez، بينما اختارت مصففة الشعر Serena Moustafa تسريحة شعر أنيقة وفخمة تتناسب مع تصميم الفستان

إطلالة ميلا الزهراني بفستان أسود لامع

ميلا الزهراني دائمًا ما تتألق في أبرز المهرجانات الفنية العالمية، ومن بين إطلالاتها اللافتة ظهورها في حفل جوائز إيمي بنسخته الـ 75 بفستان أسود أنيق للغاية من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا.

الفستان تميز بقصة ضيقة تحتضن الجسم في الجزء العلوي مع تطريزات ناعمة وأنيقة، بينما جاءت تنورة الفستان واسعة وطويلة من الخلف مزينة بالريش الفاخر.

أضافت ميلا الزهراني لمسة دراماتيكية على الإطلالة، بقفازات شفافة باللون الأسود، مما ساهم في إبراز خواتم ماسية ساحرة من تصميم دار "بوشرون"، بالإضافة إلى الأقراط التي زينت إطلالتها.

إطلالة ميلا الزهراني بفستان Lunar Love

خلال الدورة 76 من مهرجان كان السينمائي، كان لميلا الزهراني حضور مميز على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستانًا من تصميم دار الأزياء السعودية أتيليه "حكايات"، الذي أسسته الشقيقتان السعوديتان علياء وعبير عريف. أطلقت المصممتان على الفستان اسم "Lunar Love"، حيث استلهمت تصميمه من جمال القمر المضيء في سماء العلا خلال الليالي الصافية

الفستان تميز بقصة طويلة تحدد الخصر، مع تنورة واسعة تتسع تدريجيًا عند الأطراف، وكان العنصر الأبرز فيه هو الكاب الذي ينسدل على الكتفين والمزين بطبقات من الكشاكش بالألوان الأبيض والأسود.

وفي إطلالة أخرى لها ضمن فعاليات مهرجان كان، اختارت ميلا الزهراني إطلالة جعلتها تشبه الأميرات بفستان فخم باللون الأسود من توقيع المصممة التركية نيهان بيكر، بدون أكمام بصيحة الكب، بالإضافة إلى حزام ناعم عند الخصر.

وأكملت ميلا الزهراني إطلالتها الجميلة بمجوهرات ماسية من Boucheron أيضاً، واعتمرت قبّعة سوداء لافتة يتدلّى منها شبك خفيف غطّى عينيها، في حركة لافتة نالت إعجاب الجميع.

وأكملت ميلا الزهراني إطلالتها الرائعة بارتداء مجوهرات ماسية من تصميم "بوشرون"، كما اختارت قبعة سوداء أنيقة، يتدلى منها شبك رقيق غطى عينيها بأسلوب جذاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا