فن / ليالينا

زياد برجي يُقيم دعوى قضائية ضد صديق عمره أحمد ماضي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

زياد برجي يُقيم دعوى قضائية ضد صديق عمره أحمد ماضي
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
زياد برجي يُقيم دعوى قضائية ضد صديق عمره أحمد ماضي

أقام الفنان والملحن اللبناني زياد برجي دعوى قضائية ضد مواطنه الشاعر أحمد ماضي؛ في بيروت، وذلك إثر خلاف بينهما على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأغنية.

زياد برجي يُقيم دعوى قضائية ضد أحمد ماضي

أثار خبر الدعوى القضائية التي أُقيمت من زياد برجي ضد أحمد ماضي الجدل، خاصة وأن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين الفنان والشاعر، وأن هذه الصداقة كانت ممتدة لنحو 13 عامًا، وسابقًا، تحديدًا قبل نحو عامين، اتحد برجي وماضي خلال قضية واحدة ضد الفنانة إليسا على أغنية "أنا وبس".

أوكل الشاعر أحمد ماضي، المحامي كامل صفا، للترافع عنه خلال الدعوى التي أقامها ضده زياد برجي، ونشر صورته مع محاميه، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقها بتعليق ساخر قال خلاله: "يلي معه المحامي كامل صفا، آخر همه قلال الوفا".

يُذكر أنه خلال سبتمبر من العام الماضي، رفض الفنان اللبناني زياد برجي، استلام الجائزة التي فاز بها في مهرجان موركس دور بسبب إبلاغه بشرط عدم غنائه أغنية "وبطير" التي اندلعت بسببها أزمة قضائية بينه وبين إليسا، والتي أصدرتها الأخيرة بعنوان "أنا وبس".

ليرفض زياد برجي الجائزة، وينصح بإذابتها وتحويل قيمة النحاس المستخدم فيها كثمن وجبة لأحد الجائعين، وشارك، حينها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعليقًا قال خلاله: "مردودة الجائزة مع الشكر، وأتمنى أن تعمد الإدارة إلى تذويبها واستبدال قيمة النحاسيات بوجبة لسد بطون أحد الجائعين أو تقديمها إلى مستشفى الأمراض العقلية، لأنهم إذا استمروا على هذا النهج، فسيكون روّادها كثراً في المستقبل". كانت أزمة إليسا مع زياد برجي والشاعر أحمد ماضي قد بدأت منذ شهر سبتمبر عام 2022، عندما قررت إليسا مقاضاة الثنائي بسبب أغنية"أنا وبس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: زياد برجي يُقيم دعوى قضائية ضد صديق عمره أحمد ماضي%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا