فن / سيدتى

تعرفوا إلى قصة بنسيون دلال قبل عرضه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ينطلق "بنسيون دلال" بطولة الفنان بيومي فؤاد والفنان عمر مصطفى متولي في دور العرض المصرية والعربية يوم 10 أكتوبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تصوير العمل، مؤخراً وانتهاء مخرج العمل من عمليات المونتاج والمكساج وأصبح جاهزاً للعرض في الوقت الذي تم تحديده من قبل الشركة المنتجة والشركة الموزعة.

قصة فيلم "بنسيون دلال"

تدور قصة فيلم "بنسيون دلال" حول سيد الجدع (بيومي فؤاد) الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع فندق صغير "البنسيون" الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أنه سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبنائه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

 

بيومي فؤاد من فيلم بنسيون دلال- الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المنتجة

يمكنكِ قراءة.. بيومي فؤاد أب لخمسة أبناء في فيلم "بنسيون دلال" وعمر مصطفى متولي واحدٌ منهم

في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتجاً مهماً لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينياً أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون. لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

عمر مصطفى متولي من فيلم بنسيون دلال - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المنتجة

تابعي المزيد.. محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد الأكثر حضوراً في سينما 2024

أبطال فيلم "بنسيون دلال"

فيلم "بنسيون دلال" من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وإخراج شادى الرملي ويأتي من بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت و ضيفة الشرف الفنانة نسرين أمين.

عمر مصطفى متولي ووليد فواز من الفيلم - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المنتجة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا