فن / اليوم السابع

تسابق الزمن للانتهاء من روكى الغلابة وتستعد لـ عايشة الدور

تواصل النجمة تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم روكى الغلابة، تمهيدًا لطرحه في دور العرض السينمائى في موسم رأس السنة كموعد مبدئى، من إخراج أحمد الجندى، حيث أوشكت دنيا وأسرة العمل على الانتهاء من التصوير تمام، ليدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج، وتسابق دنيا الزمن من أجل الانتهاء من تصوير الفيلم حتى تبدأ في مسلسلها الجديد بعنوان "عايشة الدور".

وتقدم دنيا خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودى جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذى يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، الفنان وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

وتقدم دنيا سمير غانم مسلسلها عايشة الدور في موسم دراما المقبل، من إخراج أحمد الجندى، حيث تعقد دينا وفريق عمل المسلسل جلسات عمل من أجل الاستقرار على أسماء الممثلين المرشحين للعمل .
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا