فن / احداث نت

تحيلاتي تشير الى كارثة كبيرة.. العالم الهولندي يحذر الجميع ويقول أن على الجميع الاستعداد !

  • 1/2
  • 2/2

الاربعاء ، 18 سبتمبر 2024 الساعة 09:50 (أحداث نت/ بسمة أحمد)

عاد اسم العالم الهولندي المشهور عربيا هوغربيتس للتداول عند الجمهور، وذلك بعدما أكد أن تحيلاته الفلكية تشير لحدوث كارثة في الفترة القادمة.

وحذر العالم الهولندي سكان تركيا من قوي سوف يضربهم، جاء هذا التحذير بعدما ضرب زلزال بقوة 4.6 درجات على مقياس ريختر ولاية أضنة جنوبي تركيا مؤخرا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بلاغ ضد محمد رمضان ونجله بسبب ما فعله مع طفل في أحد النوادي

" أقسم بالله أنا لا اريد تخويفكم لكن الشهر القادم سيكون الاخطر على مر التاريخ".. ميشال حايك يعود بقوة ويرعب الجميع بتوقعاته الجديدة!!

تصرف غير أخلاقي يتسبب بمغادرة شاكيرا من المسرح

الحقيقة ستظهر بعد ايام وستعلمون اني كنت مظلوم وخائف عليكم.. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في الأسبوع القادم ويثير خوف الجميع!

آخر صورة للفنان عادل امام تثير انزعاج الجميع

ابقوا في منازلكم.. ليلى عبد اللطيف تعلن تحقق توقعها الكارثي والتي كانت تخشى حدوثه في يوم من الايام!

الحب والرزق الوفير كله لهذا البرج.. ماغي فرح تسعد قلوب أصحاب هذه الابراج !

الوضع خطير جدا ياجماعة افهموني ولو لمرة واحدة.. توقعات ميشال حايك تثير الخوف بعد الأحداث التي حدثت في لبنان!

راح فيها.. المحكمة تصدر حكم جديد ضد سعد الصغير

نزار الفارس يكشف سبب رفض ايتن عامر الظهور في برنامجه!

وعبر حسابه على منصة “إكس”، نشر هوغربيتس تغريدة عن الزلزال الذي ضرب منطقة كوزان بولاية أضنة، مضيفًا أنه من الممكن حدوث هزة أقوى في المستقبل القريب.

وأضاف هوغربيتس أن هذا الشهر يعد شهرًا حرجًا، وأشار إلى أن هناك ظواهر هندسية حرجة ستحدث في الفترة القادمة، ما يزيد من احتمال وقوع زلازل أقوى.

وعلى الرغم من شهرة هوغربيتس وتوقعاته المثيرة، فإن المجتمع العلمي يرفض بشكل قاطع نظرياته، مؤكدين عدم وجود أي علاقة علمية تربط بين حركة الكواكب والنشاط الزلزالي.

ويشير العلماء إلى أن التنبؤ بوقوع الزلازل ما زال من المستحيلات، وأن محاولات البعض نشر الذعر باستخدام هذه التوقعات غير العلمية تعتبر غير مسؤولة.

مع تزايد التوقعات والتحذيرات، يعيش سكان تركيا حالة من الترقب والخوف من وقوع زلزال مدمر جديد، يبقى السؤال: هل ستصدق توقعات هوغربيتس مرة أخرى، أم ستظل نظرياته محل شك ورفض من قبل المجتمع العلمي؟ الوقت فقط هو الذي سيجيب عن هذا السؤال، لكن الحذر والتأهب يبقيان السبيل الأمثل لمواجهة أي طارئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا