فن / ليالينا

لمسات عصرية اعتمدتها ماغي بوغصن لإبراز جمالها وأناقتها

واحدة من بين أجمل النجمات العرب، هي النجمة ماغي بوغصن، وفي عيد ميلادها الـ٤٩، شاهدي معنا أجمل إطلالات ماغي بوغصن التي منحتها لمسات جمالية عصرية أبرزت أناقتها وذوقها الرفيع.

ما بين إطلالات كاجوال، وأخرى كلاسيكية اعتمدتها للسهرات، تنوعت اختيارات ماغي بوغصن، إلا أن العامل المشترك بينها كان الجمال والأناقة، والتي أبرزتهما النجمة اللبنانية ببراعة من خلال المزيد من التفاصيل واللمسات العصرية والتنسيقات التي زادت من جمالها وفخامة إطلالاتها.

 فساتين ماغي بوغصن

 في أغلب إطلالاتها مالت ماغي بوغصن لاختيار اللمسات الكلاسيكية العصرية، التي منحتها لمسات أعادتها إلى الزمن الجميل، فكانت قفازات اليد، على سبيل المثال عنوان بعض إطلالاتها، فضلاً عن لمسات كلاسيكية أخرى زينت جمالها.

ومن بين أجمل إطلالاتها ما تألقت به في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ظهرت النجمة الشهيرة بفستان بلون البيبي بلو الأنيق وزينته بقفازات يد ساحرة وتسريحة شعر أبرزت جمال ملامحها التي زينتها بمكياج ساحر للغاية.

كما ظهرت في واحدة من الإطلالات بفستان أحمر من القماش القطيفة الناعم، والذي تمتع بلمسات كلاسيكية أنيقة اعتمدت لها ماغي بوغصن تسريحة الشعر المرفوع وغرة الشعر القصيرة، فضلاً عن إطلالة أخرى كان اللون الأزرق عنوانها وقفازات اليد السوداء أبرز تنسيقاتها لتخطف النجمة اللبنانية الأنظار بجمال على طريقة أميرات الزمن الجميل، حيث اعتمدت على لمسات مكياج كلاسيكية من الدرجة الأولى وتصميم فستان سهرة طويل أنيق وكلاسيكي.

 كما كانت قفازات اليد السوداء عنواناً لإطلالة أخرى اختارت فيها النجمة الشهيرة فستاناً فضياً لامعاً طويلاً، وتسريحة شعر مرفوع، وتألقت فيها بلمسات مكياج كلاسيكية أيضاً جعلت البعض يشبهها بنجمة الفوازير المصرية، شريهان، وفي هذه الإطلالة تألقت ماغي بوغصن بلمسات كلاسيكية بامتياز.

تسريحات شعر ماغي بوغصن

 تميل ماغي بو غصن في عدد من إطلالاتها إلى تسريحة الشعر الويفي، ولكنها ليست التسريحة الثابتة معها دائما، فتنوع النجمة الشهيرة إطلالاتها بالكثير من اللمسات المميزة فتارة تختار تسريحة الشعر المرفوع وتارة أخرى تختار تسريحة الشعر المنسدل.

غرة الشعر، كانت عنوان ماغي بوغصن في أحدث إطلالاتها، حيث اعتمدتها النجمة الشهيرة في الكثير من الإطلالات، ومنحتها لمسات عمرية مختلفة تماما حيث بدت فيها أصغر في العمر وأكثر حيوية. 

ظهرت ماغي بوغصن معتمدة على غرة الشعر القصير في عدد من إطلالاتها، ليس فقط الإطلالات الكلاسيكية، وإنما إطلالاتها الكاجوال أيضاً، فظهرت النجمة الشهيرة بغرة الشعر القصير في إطلالة كاجوال اعتمدت لها جاكت بتصميم جاكيتات الخريف المنفوخة، ونسقته مع بنطال من الجينز، وحرصت على أن تكون لمسات المكياج الخاصة بها مناسبة لطبيعة الإطلالة، وباعتمادها على غرة الشعر القصير تألقت ماغي بوغصن بلمسات عمرية أصغر.

 لم تقتصر غرة الشعر على إطلالات ماغي بوغصن الكاجوال فقط، وإنما كانت عنواناً لجمالها أيضاً في الكثير من الإطلالات الخاصة بالسهرات، فتنوعت إطلالاتها المميزة وكانت غرة الشعر القصير عامل مشترك بينها.

 ومن بين إطلالات ماغي بوغصن بفساتين سهرة كانت إطلالة باللون الأسود لفستان أوف شولدر، اعتمدت فيه على غرة الشعر ومكياج تصدره اللون الأحمر واللمسات الجذابة. كما تألقت ماغي بوغصن في إطلالة أخرى باللون الأبيض وغرة الشعر القصيرة أيضاً.

مكياج ماغي بوغصن

تنجح ماغي بوغصن في اختيار لمسات المكياج التي تبرز جمالها دائماً، وتمنحها لمسات مميزة تضفي على إطلالاتها الكثير من اللمسات الجمالية التي لا ينافسها فيها أحد، فما بين لمسات مكياج كثيفة وجريئة وأخرى كانت النعومة والبساطة عنوانها تألقت النجمة اللبنانية في الكثير من الإطلالات.

 شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات ماغي بوغصن واستلهمي منها الكثير من الأفكار لمناسباتك المختلفة وإطلالاتك اليومية ليس فقط على صعيد العمل وإنما أيضاً في اللقاءات العائلية والمناسبات الخاصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا