فن / خبرك نت

سوق الجونة السينمائي يستعد لاستقبال صناع السينما ويمنحهم فرص


03:01 م


الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

كتبت- منى الموجي:

يستعد سوق الجونة السينمائي، الذي ينطلق ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، لاستقبال عدد أكبر من صناع السينما وشركات الإنتاج والتوزيع والمؤسسات المختصة.

وبحسب بيان صادر عن القائمين على المهرجان، حقق سوق الجونة السينمائي نجاحا كبيرا عند انطلاقه خلال الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، الأمر الذي منح البرنامج قوة دفع للنمو، وتعزيز وجوده على الساحة وتطوير أنشطته في دورته الثانية.

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات البرنامج هذا العام تحت إشراف مدير البرنامج المنتج محمد تيمور، في 26 أكتوبر وتستمر حتى 30 أكتوبر بمشاركة نحو 22 شركة، ليسجل زيادة ملحوظة عن دورة العام الماضي، كما يضم السوق شركات من عدة دول ، من بينها: ولبنان والسودان وفلسطين والمملكة العربية . ومن المقرر أن تعرض الشركات المشاركة خدماتها ومنتجاتها في حيز تم تصميمه ليضمن سلاسة عملية التفاعل بين المشاركين ويساعدهم على عرض أعمالهم بشكل أفضل أمام مجموعة من أهم شركاء صناعة السينما في مصر والشرق الأوسط، حسب البيان.

وتابع البيان “ترتكز الرؤية التي يتبناها سوق الجونة السينمائي هذا العام حول إتاحة فرص جديدة لجميع العارضين من شركات الإنتاج والتوزيع…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا