الارشيف / فن / احداث نت

"عقارب الساعة ستتوقف صدقوني أنا متأكد".. ميشال حايك يكشف ماسيحدث في شهر الشهر القادم ويفجر مفاجأة!

  • 1/2
  • 2/2

الأحد ، 15 سبتمبر 2024 الساعة 11:33 (أحداث نت/ خالد محمد )

أصبح الاسم الأكثر تداولها عند الجمهور في الفترة الماضية هو اسم العراف اللبناني ميشال حايك، خصوصا بعدما ان عقارب الساعة ستتوقف.

هذه التوقعات اثارت جدا كبير على منصات التواصل الاجتماعي، وتسائل الجميع عن حقيقة ماسيحدث في الفترة القادمة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"كلنا مقبلين على كارثة".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد انقطاع الانترنت عن العالم وتفجر مفاجأة!

صدمة مفاجأة وغير متوقعة من أشرف عبدالباقي لأحمد العوضي

يابخته صاحب هذا البرج حظه كبير.. ماغي فرح تفرح قلوب أصحاب هذا البرج الذي ستتغير حياته في الايام القادمة

هذا ماسيحدث وأنا مش خائف من أحد عليا وعلى اعدائي.. ميشال حايك يخرج عن صمته ويكشف كل الاسرار التي كانت مخفية ويعلن انه حان وقت الجد!

"لا اريد تخويفكم لكن هذا الشهر سيكون الاخطر على مر التاريخ".. ميشال حايك يعود بقوة ويرعب الجميع بتوقعاته الجديدة!!

ما حقيقة ارتباط أسماء جلال بويجز؟

ميشال حايك: لم يعد هناك أي امل خلاص

فيلم واحد بس والباقي كلها مشرفة وافتخر بيها.. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الوحيد الذي شوه سمعتها وتريد حذفه من تاريخها الفني!

نياله صاحب هذا البرج.. توقعات ماغي فرح لصاحب هذا البرج بالثروة الكبيرة والسعادة!!

صورة متداولة للفنان عادل امام تثير انزعاج الجميع

 وكان العراف اللبناني ميشال حايك قد كشف من خلال لقاء تلفزيوني عن توقعاته لمصر والعالم، والتي حملت أحداثاَ غير متوقعة في أم الدنيا حيث حذر من كارثة وشيكة ستضرب .

وتوقع المتنبئ اللبناني الملقب بسيد التوقعات، اكتشاف كميات كبيرة من النفط في الأراضي المصرية، بجانب اكتشاف أثري كبير، وهو ما يجعل مصر محط أنظار للعالم بأكمله.

وأكد العراف الشهير أن هذا الاكتشاف المصري الكبير سوف يفوق اكتشاف مقبرة الفرعون المصري توت عنخ أمون الذي تم اكتشافه قبل قرن من الزمان.

وعربياً توقع الفلكي اللبناني، ظهور الرئيس السوري بشار الأسد على الساحة بشكل كبير خاصة خارج ، مما يوضح إمكانية وقوع حادث ضخم في سوريا.

هزات أرضية

 بالإضافة إلى ذلك، توقع ميشال توسع عمليات الرئيس التركي لأرودغان بعد آيا صوفيا، بالإضافة إلى إشارته لوقوع عدد من الهزات الأرضية الجديدة في تركيا.

وعالمياً توقع حايك، هزة كبيرة بين روسيا وأوكرانيا، والتي بدورها تسبب تزلزل لنفوذ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بالإضافة إلى إمكانية حدوث انقلاب عسكري في البلاد، مما يؤدي لظهور شخصية روسية جديدة على الساحة، بالإضافة إلى توقعه لانهيار حلف النيتو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا