فن / احداث نت

حذف أغاني والبومات الهضبة تثير موجة جدل واسعة

  • 1/2
  • 2/2

الخميس ، 05 سبتمبر 2024 الساعة 02:00 (أحداث نت / جاد قاسم )

أثارت الساعات الماضية جدلاً واسعاً بعد أن اكتشف جمهور الفنان عمرو دياب اختفاء عدد من ألبوماته وأغانيه المنفردة من “أنغامي” بشكل مفاجئ، مما أثار تساؤلات حول إمكانية إعادة طرحها على المنصة.

رداً على هذه الأزمة، أوضح حسام الجمل، مدير منصة “أنغامي” في وشمال إفريقيا، حقيقة الموقف، قائلاً: “أنغامي هي شركة تكنولوجية، ولها دور في عرض المحتوى بناءً على حقوق النشر. كان لديه شراكة حصرية مع أنغامي في فترة معينة، والتي انتهت مؤخراً. بعد انتهاء هذه الشراكة، يحق لعمرو دياب التحكم في محتواه الخاص، بما في ذلك حذف الألبومات والأغاني التي تخصه، لكنه لا يملك الحق في حذف الأغاني التي أنتجتها شركات أخرى مثل روتانا، مزيكا، وصوت الدلتا، حيث تظل حقوق الملكية لهذه الشركات”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

ما حقيقة أعتداء سعد الصغير بالضرب على زوجته في الشارع؟

الكارثة ستكون كبيرة في الوطن العربي.. العالم الهولندي يعود بتنؤ جديد ومرعب لهذه الدول العربية!

ستتفتح الابواب أدعوا دعائكم الأخير.. توقعات ميشال حايك الأخيرة تثير ضجة عند المواطنين !!

شهدوا وصلوا صلواتكم الأخيرة.. ميشال حايك يثير خوف الجميع بتوقعاته الجديدة لشهر سبتمبر!!

أنا لا أبحث عن الشهرة أنا احذركم لاخر مرة.. العالم الهولندي يعبر عن غضبه ويكشف ماسيحدث للبشرية بعد ايام!

هل تزوجت إيناس الدغيدي من هالة سرحان؟!

"أنا خائفة أكثر منكم يوم الوداع سيكون حزين للغاية استعدوا للفرار".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء وتكشف سر خطير سيشقلب مجرى الأحداث!

"هذه هي فرصة عمركم ياسوريين".. العرافة ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث في سوريا وتصدم المواطنين!

"مش عيب".. مروة عبد المنعم تعلق على انتقادات دخول الفنانين والمشاهير عالم التيك توك؟!

لاتفوتوا الفرصة.. تأشيرات سفر مجاناً برواتب مغرية

6ce51c13ae.jpg

وأضاف الجمل: “في بعض الأحيان، يختار الفنانون حذف محتواهم من المنصات بناءً على شركات التوزيع التي ترغب في إدارة محتواهم بالكامل، وهذا قد يفسر تغييرات في توافر الأغاني على المنصات المختلفة”.

كانت الأزمة قد بدأت عندما لاحظ جمهور عمرو دياب اختفاء بعض ألبوماته، التي كانت من إنتاجه الخاص، من منصة “أنغامي”، وذلك بعد أن تم فسخ التعاقد بين الطرفين في يوليو الماضي. حالياً، تتوفر أربعة ألبومات فقط على المنصة وهي: “مكانك”، “الليلة”، “بناديك تعالى”، و”شوفت الأيام”، بالإضافة إلى عدد قليل من الأغاني المنفردة مثل “أنت الحظ”. وقد اختفت ألبومات أخرى كانت من إنتاج عمرو دياب، رغم أن المنصة كانت قد تعاقدت معه منذ أكثر من عام لتكون لها حقوق عرض أغانيه بشكل حصري، دون تمكين أي موقع آخر مثل “” من عرضها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا