الارشيف / فن / خبرك نت

حمدي إسماعيل يستعد لرمضان 2025 ويكشف عن اعتزازه بـ”الكتيبة 1


11:04 م


الجمعة 16 أغسطس 2024

كتب- مروان الطيب:
قال الفنان حمدي إسماعيل إنه تلقى أكثر من عرض للمشاركة في عدد من الأعمال التليفزيونية التي من المقرر عرضها في 2025، لكن مازالت قيد التنفيذ، مفضلا إرجاء الكشف عن التفاصيل حتى انطلاق التصوير.

وفي بيان صحفي تحدث حمدي إسماعيل عن اعتزازه بدوره في “الكتيبة 101″، إذ قدم شخصية اللواء أركان حرب خالد توفيق قائد الكتيبة 101، وعبر عن حبه لتقديم هذه النوعية من الأدوار الوطنية، وعن أمنيته في تقديم المزيد من هذه الشخصيات في الأعمال الدرامية، وأوضح أنه قدم العديد من الأدوار المتنوعة طوال مسيرته الفنية، منها: الصعيدي، والضابط، والبلطجي، والتاجر وغيرها.

ويؤمن أن الفنان عليه أن يجيد كل الأدوار ودائما يكون داخله طاقة خفية حتى يأتي من يخرجها وهذا يأتي فجأة عندما يجد من يخرج طاقته الإبداعية في التمثيل.

بدأ حمدي إسماعيل مشواره من التليفزيون المصري، قبل 30 عاما، من خلال عمله مع المخرج الراحل نور الدمرداش في مسلسل “السقوط في بئر السبع” الذي كان بمثابة انطلاقته الحقيقية في الدراما التليفزيونية.

وقدم الفنان حمدي إسماعيل العديد من الأعمال الدرامية المميزة التي تعاون خلالها مع كبار النجوم وصناع الدراما التليفزيونية، منهم: المخرج نور الدمرداش، والمخرج مجدي أبو…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا