الارشيف / فن / خبرك نت

بدء توافد الجمهور على حفل تامر حسني في مهرجان العلمين


08:52 م


الجمعة 26 يوليه 2024

كتب- مروان الطيب:
بدأ توافد عدد كبير من الجمهور على حفل الفنان تامر حسني المقرر إقامته مساء اليوم الجمعة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام.
ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على “انستجرام”، مقطع لاستعدادات واللمسات الأخيرة لمسرح الحفل الذي سيشهد أجواء حماسية من قبل جمهور ومحبي الفنان تامر حسني، وعلقت: “الأجواء ساحرة في مدينة العلمين الجديدة، وجمهور المهرجان كله حماس مستني يشوف النجم تامر حسني على مسرح مهرجان العلمين الجديدة، مستنينكم انتوا كمان تستمتعوا معانا بالاجواء، وتعيشوا معانا حفلات متتنسيش”.
ويشهد مهرجان العلمين في نسخته الثانية هذا العام مشاركة نخبة من ألمع نجوم الغناء في والوطن العربي النجم الكبير محمد منير، ، كاظم الساهر، ماجدة الرومي، تامر حسني، هاني شاكر، ، الموسيقار الكبير عمر خيرت، حمزة نمرة، سعاد ماسي، مسار إجباري، كايروكي، ومطرب الراب ويجز.
كما كشفت إدارة مهرجان العلمين عن عدد من العروض المسرحية المشاركة ضمن فعاليات المهرجان في بروتوكول تعاون ما بين الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية برئاسة المستشار تركي ال الشيخ، ووزارة الثقافة المصرية والتي تم عرضهم مؤخرًا ضمن فعاليات…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا