الارشيف / فن / ليالينا

ديمة بياعة ترد على وعودة أزمتهما بعد 12 عاماً

تصدرت الفنانة السورية ديمة بياعة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن بثت عبر حسابها الشخصي على منصة تيك توك، تحدثت فيه عن أزمة اندلعت بينها وبين فنانة أخرى، ووصلت إلى القضاء، وهو ما جعل الجمهور يربط بينها وبين حديث نسرين طافش في نفس اليوم.

ديمة بياعة ترد على تصريحات

وردت ديمة بياعة على حديث زميلة لها، معبرة عن تعجبها من حديثها واعتبار أن حصولها على حكم بالغرامة ضدها من المحكمة دليلاً على خطأ الاتهامات التي وجهتها لها أو عدم صحة الواقعة التي تحدثت عنها.

وأبدت ديمة بياعة تعجبها أيضاً بشأن إعادة الحديث عن هذا الأمر بعد سنوات طويلة وإعادتها إلى الواجهة قائلة: "القصة راحت، أي قضية ماسكة عم تردي فيها؟".

وركزت التعليقات على الربط بين حديث ديمة بياعة ولقاء نسرين طافش مع الإعلامي محمد قيس في برنامج "عندي سؤال"، وذلك بعد أن تحدثت الأخيرة عن الاتهامات التي وجهت لها من فنانة سورية مؤكدة عدم صحتها.

ومن جهتها، أكدت ديمة بياعة أن الفنانة كسبت القضية التي رفعتها ضدها بالفعل، بسبب الخطأ الذي صدر منها، مشيرة إلى أن هذا الخطأ كان قانونياً، ولا يتعلق بصحة الواقعة أو عدمها، مشيرة إلى أنها تحدثت صراحة عن الأمر، وذكرت اسمها في لقاء تلفزيوني.

وأكدت أن هذا الأمر يعاقب عليه القانون بتهمة السب والقذف والتشهير، متابعة: "لكن حُكم القاضي لصالحها في تلك القضية لا يعني أن ما تحدّثت به كان صدقًا أم كذبًا".

وشددت على أنه كان يمكنها أن تتجاوز وقوع هذا الخطأ القانوني في حال تحدثت عن قضية الخيانة التي تعرضت لها دون ذكر اسم الفنانة بشكل واضح، مختتمة حديثها: "بس عفا الله عما مضى".

جاء ذلك بعد يوم واحد من اللقاء الذي ظهرت فيه نسرين طافش، وفتحت النار فيه على فنانة سورية أطلقت عليها عدد من الشائعات، وحاولت الإساءة لها، بعد أن اتهمتها بوجود علاقة تربط بينها وبين زوجها بحد قولها

نسرين طافش تفتح النار على فنانة سورية

وأكدت نسرين طافش أنه على الرغم من مواجهتها الكثير من الأزمات والشائعات، إلا أن الأمر جعلها أقوى، مشيرة إلى أن الشائعات التي أطلقتها هذه الفنانة ضدها كاذبة وبطالة، بحد وصفها، مشيرة إلى أنها استطاعت الحصول على حكم قضائي ضدها في دعوى رفعتها وحصلت على غرامة، قائلة: "ما قصت لسانها إلا بعد أن رفعت دعوى".

وتابعت نسرين طافش حديثها: "الكل يعرف اسمها ما بتقدر تطلع ببرنامج إلا وتأذي حدا، طلعت إشاعة عليّ من زمان، والإشاعة باطلة، وكانت إنسانة كاذبة"، مشددة على أنها ستحاسب على ما تقوله أمام الله؛ لأنه لم يحدث بينها بين زوج هذه الفنانة ما يغضب الله.

واتهمت نسرين طافش، هذه الفنانة بأنها استطاعت أن توهم الناس بكونها الطرف السيء في القصة من خلال استخدام قضية الخيانة، والتي كسبت بها تعاطف الجمهور، معتبرة أن الحديث عن هذا الأمر كان إساءة إلى والد أطفالها ولحرمة بيتها، وليس فقط لها.

ووجهت نسرين طافش رسالة لها قائلة: "لما زوجك يعجب بواحدة ثانية، ويلاحق هذه الأنثى، أو يبدي إعجابه، لا تلاحقي الأنثى، وتحطي غضبك عليها، روحي حلي مشكلتك مع زوجك؛ لأن زوجك هو اللي لاحقها".

أعادت تلك التصريحات من نسرين طافش وديمة بياعة، الاتهامات التي أطلقتها الأخيرة قبل سنوات، بعد أن ربطت بين انفصالها عن زوجها تيم حسن في ذلك الوقت، واتهمته بالخيانة مع الفنانة السورية، قبل أن تقوم طافش برفع دعوى ضدها بتهمة السب والقذف في دبي، وحصلت على حكم بالغرامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا