الارشيف / فن / احداث نت

فنانة شهيرة تتهم بأنها كانت سبباً في طلاقها من زوجها والأخيرة تهاجمها..!

السبت ، 20 يوليو 2024 الساعة 05:50 (أحداث نت/نادين أحمد )

تصدرت الفنانة نسرين طافش خلال الفترة الاخيرة محركات البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ان قامت احدى الفنانات السوريات باتهامها بانها كانت السبب في طلاقها من زوجها، مما جعلها تخرج لترد عليها لما ترك هذا اثر كبير عليها.

وقالت في لقائها ببرنامج "عندي سؤال" من تقديم محمد قيس عبر قناة "المشهد": "في ناس حاولوا يلغوا نسرين من الوجود وحاولوا يغتالوني معنويا وفنيا وإنسانيا وعن قصد لأنهم أشرار، في تحديدا فنانة سورية كل الناس تعرفها بدون ذكر أسامي لا تستطيع أن تظهر في برنامج إلا وتؤذي أي شخص، طلعت الإشاعة طبعا علينا من زمان وهي باطلة وكانت إنسانة كاذبة ولم تصمت إلا بعدما رفعت عليها دعوى وكسبت القضية وتم تجريمها وتغريمها بالقانون الإماراتي".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بالفيديو قبلة غير متوقعة: جو بايدن ولحظات الجدل الأخيرة

الفنان محمد صبحي يحذر من تأثير الألفاظ النابية على المجتمع المصري

محمد صبحي يكشف كذبة أمريكا ويعلق على تأثير "مدرسة المشاغبين" في برنامج "نظرة

بعد وفاة عامل الديلفري الذي دهسه بدراجاته النارية.. النيابة تستدعي نجل أحمد رزق المتسبب في الحادث..!

استنباط لتنبؤات ليلي عبد اللطيف: انقطاع حركة المطارات وتوقف البنوك

توقعات نادرة تصدم العالم: ماذا كشفت لنا ليلي عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف تتصدر التريندات بتنبؤاتها الدقيقة: من إغلاق المطارات إلى توقعات انفصال النجوم

من بين أسماء جلال ومريم الخشت وآية سماحة.. هذه هي الفنانة الأجمل من وجهة نظر أحمد فهمي؟!

"أنا في الحمام بعمل..".. اعلامي عراقي يسخر من أغنية مصرية اثارت الجدل!

محمد صبحي يسخر من ارتداء الرجال للحلق: إذا بتلبس معه قميص نوم يبقى هايل!

وتابعت نسرين طافش: "على مدار سنوات كانت تحاول إقناع الجميع أنه حدث شيء بيني وبين زوجها يغضب رب العالمين وهذه من الكبائر وأنا مسئولة عن كلامي يوم القيامة أمام رب العالمين، لم يحدث أي شيء يغضب الله بيني وبين زوجها، هي أصلا كان في وحيد بيني وبينها مجرد ما عرفت أن اسمي أول اسم في التتر رفضت، والغل قد يأخذ الإنسان لمكان يجعل الجمهور يصدق أنك شرير، وهمت الناس أنني الطرف الشرير وهي الضحية والمسكينة".

وأكملت نسرين طافش: "أنا لا أبرر لأي مخلوق يهمني الله كيف يراني لكن هناك أشياء يجب أن يتم توضيحها، 99% من نساء الوطن العربي تعرضوا للخيانة هي لعبت على هذا الوتر حتى تكسب الناس لطرفها، وعندما تظهر في البرامج تسيء للدراما اللبنانية والفنانين اللبنانين وتسيء لأبو أولادهما والبيوت حرمات، لما يحدث مشكلة بين اثنين المفروض يظل الموضوع داخل البيت الواحد، عندما يعجب زوجك بأنثى تانية ويلاحقها لا تلاحقي الأنثى اللي زوجك لحقها لا تحطي غضبك عليها روحي حلي مشكلتك مع زوجك لأن زوجك هو اللي لحقها".

وأضافت نسرين طافش: "ومن الأكاذيب التي أقنعت الناس بها أنها قالت إننا أصدقاء مقربين ونحن لم نكن أصدقاء نحن زملاء التقينا في عمل أو التقينا في مهرجان".

واختتمت نسرين طافش حديثها: " هناك مواقف وتصرفات من الآخرين لا تستحق أن تقف عندها لكن في أشياء لا يمكن أن تمر مرور الكرام، أنا معروف عني إني إنسانة طيبة لكن بحدود أسامحك عندما تعتذر لي اعتذار مباشر أو بعد ما أساءت لي عدت وتعاملت معي بطريقة حلوة جعلتني أشعر أنك خجلان من التصرف، لكن أنا أحتقر الإنسان الذي يؤذي الآخرين، نسرين القديمة لم تعد موجودة ولن أسكت لأحد ومن سيقول كلمة أرد عليها بعشرة برقي وأناقة، البعض يعتبر احترامك وأخلاقك ضعف".

يشار إلى أن نسرين طافش عرض لها في دور العرض السينمائية "بنقدر ظروفك".

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا