الارشيف / فن / احداث نت

بعد أن تشاجر مع الفنان .. صاحب واقعة الصفع يكشف تفاصيل ما حدث: كنت لازم آخد حقي

  • 1/2
  • 2/2

الاثنين ، 08 يوليو 2024 الساعة 09:00 (أحداث نت / ليلى حسن)

أثيرت ضجة واسعة خلال الساعات الماضيه بعد تداول للفنان محمد رمضان ظهر فيه وهو يتشاجر مع شاب ويطلب منه هاتفه المحمول، وبعد أن رفض الشاب ذلك قام الفنان بصفعه في وجهه، ليرد الشاب بصفعه في وجه الفنان.

وأوضح الشاب كريم شلبي، صاحب واقعة الصفع، تفاصيل ما حدث بينه وبين الفنان وتسبب في حدوث هذه المشاجرة التي انتهت بالصفع المتبادل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

محمد رمضان يثير الجدل بعد صفعه لشاب في الساحل الشمالي..!

الحكم بالإعدام شنقاً على زوج المذيعة شيماء جمال الذي قام بقتلها هو وشريكه..!

مافيش راحة بعد اليوم.. العرافة ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع مخيف وخطير وعلى الجميع الاستعداد!

زوجة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية.. تفاصيل

يسرا توضح حقيقة اعتزالها للمسرح: ممكن أموت بكره

طارق الشناوي يعلق على واقعة صفع محمد رمضان لمعجب: إزاي يغلط!

أول تعليق من لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية

أحمد داوود يبدأ تصوير مسلسله الجديد "كل سنة مرة"

أحمد السقا يعنى المنتج صادق الصباح في وفاة والده

الموت يفجع كندة علوش.. تفاصيل

وقال الشاب: "الموضوع بدأ بأني كنت حابب أهزر وبقوله يا محمد حمضان لاقيته خد الكاب بتاعي وقالي اسمك إيه؟ روحت أطلع الموبايل وأصور معاه فيديو من باب الهزار وأنا بقول محمد حمضان، وتفاجأت أنه عايز يمسك الموبايل اللي كان في ضهري، وضربني بالقلم قمت ضربه في نفس اللحظة".

وأكد الشاب كريم شلبي بأنه لا يريد تعويض وذلك لأنه أخذ حقه من الفنان وضربه ولم يخاف منه، حيث قال: "مخفتش أضرب بالقلم عشان كنت لازم آخد حقي، وحصل مشاجرة بعدها والناس بعدتنا عن بعض وبعدين روحت مكتب الأمن وهما اللي سلموني الموبايل بعد ما كنت صورت فيديو بالواقعة، وأنا مش عايز تعويض، والمشكلة اتحلت".

مشاركة محمد رمضان في دراما رمضان

يجدر بالذكر أن الفنان محمد رمضان لم يشارك في دراما رمضان 2024، كما أعلن بأنه لن يشارك أيضاً في رمضان 2025، وبرر ذلك بأنه يريد التفرغ لأعماله في السينما. وكانت آخر أعمال محمد رمضان الرمضانية هو "جعفر العمدة"، الذي شارك به في موسم رمضان .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا