الارشيف / فن / صحيفة اليوم

واشنطن.. النادي ينظم برنامج "الحوار الحضاري والتواصل الثقافي"

نظم النادي في جامعة جورج واشنطن برنامج "الحوار الحضاري والتواصل الثقافي" في مقر الجامعة، بإشراف الشؤون الثقافية والاجتماعية بالملحقية الثقافية في سفارة المملكة العربية لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح الملحق الثقافي في الولايات المتحدة د. فوزي بن عبد الغني بخاري، أن البرنامج يأتي لاستكمال متطلبات برنامج "المدرب المعتمد" في الحوار الحضاري والتواصل الثقافي بالتعاون مع أكاديمية الحوار التابعة لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، التي شارك فيه نخبة من المبتعثين الذين سيكونون مدربين معتمدين لتقديم الحوار الحضاري في الأندية الطلابية كافة.

تفاعل كبير

وأشار رئيس النادي السعودي في جامعة جورج واشنطن عثمان مكوك، إلى أن البرنامج شهد تفاعلًا كبيرًا من جميع الطلبة في العاصمة واشنطن، بعد أن فتحت الملحقية الفرصة أمام نخبة من المبتعثين ليصبحوا مدربين معتمدين بعد تهيئتهم في برنامجين متتاليين.

وذلك ما يخدم رفع مستوى المشاركين في مواضيع الحوار الحضاري والتواصل الثقافي في البيئات الأكاديمية والاجتماعية المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضمن البرنامج مناقشة العديد من الموضوعات التي شملت: أدبيات الحوار والمغالطات المنطقية، وأسئلة حول القضايا الدينية والسياسية والقانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا