الارشيف / فن / صحيفة اليوم

"الكشافة " تدعو إلى الاهتمام بالمناهج الكشفية وتطويرها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المديرس، أن موقف المملكة العربية من قضية فلسطين من الثوابت الرئيسية لسياسة المملكة، منذ عهد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - وجميع أبنائه الملوك من بعده حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله.

وذكر أن المملكة دعمت وساندت القضية الفلسطينية في مختلف مراحلها وعلى جميع الأصعدة، وذلك من منطلق إيمانها الصادق بأن ما تقوم به من جهود تجاه القضية الفلسطينية إنما هو واجب تمليه عليها عقيدتها وضميرها وانتماؤها لأمتها العربية والإسلامية.

عُقد بحضور رئيس اللجنة الكشفية العربية الدكتور عبد الله الطريجي - اليوم

المناهج الكشفية

ودعا المديرس في كلمته رؤساء الجمعيات وأعضاء اللجنة الكشفية العربية، إلى أهمية إيلاء المناهج الكشفية عناية كبيرة لتتوافق مع متطلبات العصر الحالي من خلال بنائها وتطويرها، بما ينسجم مع عجلة التطور الكبيرة والمتسارعة التي نعيشها، مع أهمية الاحتفاظ بأصالة الحركة الكشفية.
وأكد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية في ختام مداخلته على أهمية الجودة في تعزيز تحسين النمو والابتكار والاستدامة بالعمل الكشفي في مختلف مجالاته.

أهمية إيلاء المناهج الكشفية عناية كبيرة لتتوافق مع متطلبات العصر الحالي - اليوم

يوم الجودة العالمي

وأشار إلى يوم الجودة العالمي الذي يصادف ثاني خميس من شهر نوفمبر الحالي، إذ يمكن الاستفادة من تلك المناسبة في النمو المؤسسي والازدهار بالجمعيات الكشفية العربية.

جاء ذلك خلال مشاركة "المديرس" خلال الاجتماع الطارئ لرؤساء الجمعيات الكشفية العربية مع اللجنة الكشفية العربية؛ الذي عُقد بحضور رئيس اللجنة الكشفية العربية الدكتور عبدالله الطريجي، والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عمرو حمدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا