الارشيف / فن / صحيفة اليوم

لحظات تحبس الأنفاس.. مهمة أمنية خاصة لضبط مروّج للمخدرات

في قصة جديدة من قصص الأمن الناجحة، وفي لحظات تحبس الأنفاس، تترقب العيون الساهرة من رجال الواجبات الخاصة، لتضبط مخالفا جديدا، لم يأبه لحياة الناس ولم يضعها في اعتباره بل كان كل همّه، هو إذهاب العقول وتدمير الشباب بسموم المخدرات، فكان رجال الأمن له بالمرصاد.

هنا وفي هذا المهمة الأمنية الخاصة، ترى عيون قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة المدينة المنورة تترقب مقيما من الجنسية الباكستانية، أراد ترويج 569 جرامًا من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو).

مكافحة المخدرات في

وفي لحظات الحسم أمسك رجال الأمن على هذا الباكستاني، وسرعان ما طرحوه أرضا، في حالة استسلام وخضوع تامين، ثم استكملوا إجراءاتهم بضبط بقية المواد.

حاول هذا المخالف إخفاء المخدرات في سكنه، مع أكواب ورقية وضعها للمشترين في أماكن، لكنه لم يفلح إذ استطاعت الجهات الأمنية رصدها باستخدام نظام تحديد المواقع.

القوات استطاعت بمهارة فائقة إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى جهة الاختصاص.

الإبلاغ عن مروجي المخدرات في السعودية

الجهات الأمنية كثيرا ما تؤكد على ضرورة الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

توضح أن التواصل يكون من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

أما عن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات فهو (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مشددة أنها تعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا