الارشيف / فن / العين الاخبارية

زياد برجي عن خلافه مع إليسا: ندمان على معرفتي بها ()

أثارت تصريحات الفنان اللبناني زياد برجي الجدل وتصدرت محركات البحث بعد لقائه بقناة "الجديد" في بلاده.

تحدث زياد برجي خلال اللقاء عن الوضع في لبنان وعن الشباب الذين بدأوا يفقدون الأمل في مستقبل البلد، وأصبحت طموحاتهم تلاقي أبوابًا مغلقة داخل خريطة لبنان، بحسب قوله.

وأعرب برجي عن غضبه إزاء عدم اهتمام البعض بمستقبل الشباب والبلد، ودعاهم للتفكير في مستقبل الجيل الصاعد والعمل على تحقيق تطلعاتهم.


وتحدث زياد برجي أيضًا عن أزمته الأخيرة مع الفنانة إليسا، والخلاف الذي نشب بينهما بسبب أغنية "وبطير" والتي حصلت إليسا على حقوق ملكيتها بحكم قضائي.

وعبر برجي عن ندمه الشديد لما حدث وأنه لن يتعاون مع إليسا مجددًا، مشيرًا إلى أنهما كانا يعملان سويًا منذ فترة طويلة وكان يعتبرها صديقته المقربة.


بالإضافة إلى ذلك، تحدث زياد برجي عن الزواج وعن مفهومه وأهميته، وأكد أنه يرفض مصطلح الزواج تحت الإقامة الجبرية، مشيرًا إلى أن الزواج هو متعة ونعمة لمن يحب أن ينجح ويستمر ويكمل مسيرته. وأعرب برجي عن حبه للحياة وعدم اهتمامه بالأموال، وأنه يحب أن يستمتع بما معه ويسعد من حوله.


وختم زياد برجي حواره برسائل إلى نجوى كرم ووليد توفيق، معربًا عن احترامه وتقديره لهما، وأنهما من الفنانين الذين يحترمهم ويقدرهم كثيرًا.

وقال برجي لنجوى كرم: "أهي السيدة العظيمة الرائعة بنت البيت الأصيل اللبنانية المتواضعة المحبة التي تخاف الله وتحب لبنان وهي قدوة ولديها أخلاق وبتوزن كلمتها ولم أسمعها من قبل قالت كلمة ليست بمحلها، ولم أسمع على لسانها غير كل خير وأنا بحب نجوى كرم".

وقال عن وليد توفيق: "بقول له يا غالي عليا، لأن غلاوته عندي استثنائية وأنا لم أفعل معه شيئا لكي أستحق منه ما يفعله معي، لأنه يتحدث عني في الإعلام دومًا ويسهل لي الأمور وإذا تذكر بأي مناسبة أسماء بلاقيه ذكر اسمي وأنا لا أستاهل هذه المحبة وبحب أقول لك إنك غالي على قلبي كتير".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا