حوادث / خبرك نت

دفاع سائق أوبر للمحكمة: موكلي يعاني من ضعف السمع والفتاة است


01:12 م


السبت 19 أكتوبر 2024

كتب- أحمد عادل:

استمعت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر، اليوم السبت، إلى مرافعة دفاع سائق أوبر، على حكم سجنه 15 سنة في قضية اتهامه بهتك عرض وخطف بالإكراه نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التجمع”.

وقال دفاع سائق أوبر، أن المتهم يعمل سائق خاص لمهندس، وبعد عمله يقوم بالعمل على إحدى التطبيقات الذكية لتحسين دخله، وحقيقة الواقعة هي مجرد خلاف على طريقة دفع الأجرة، السائق أراد الدفع “كاش” أما الفتاة أرادت الدفع بكارت .

وتابع الدفاع، أن الفتاة أرادت التريند مثل قضية “حبيبة الشماع”، واستغلت مواقع التواصل الاجتماعي في ترويع الرأي العام من “أوبر”، بسبب خلاف بسيط حدث بينها وبين المتهم.

وأكد دفاع سائق أوبر، أن الضحية أكدت في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم يعاني من ضعف السمع، ويرتدي سماعة طبية، وذلك ما شاهدته المحكمة حين سألت الهيئة المتهم عن تفاصيل الواقعة فلم يجيب، وأكد أنه يعاني من ضعف السمع منذ ولادته.

وقضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب، بمعاقبة سائق أوبر المتهم بهتك عرض “نبيلة. إ”؛ وخطفها بالإكراه في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة التجمع”، بالسجن المشدد 15 عامًا.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا