حوادث / خبرك نت

آمال “عمر” تنتهي في أول شهر جامعة.. حكاية مؤلمة من “أتوبيس

  • 1/2
  • 2/2


08:00 ص


الخميس 17 أكتوبر 2024

كتب ـ يونس:

“يا أمي أنا هجيلك يوم التلات عشان مخنوق وعايزك تفسحيني”.. رسالة مؤثرة تلقتها “إيمان. س” عبر واتساب من ضناها “عمر” (طالب كلية علوم جامعة الجلالة) يشكو فيها الطالب الذي لم يشارف العقدين من الزمن ضيق سعة صدره في أول شهر له بالتعليم الجامعي، قبل أن يخبرها بعودته إلى المنزل للتخفيف عن حالته النفسية، ليحدث ما لم يكن متوقع ومغاير للطالب، انقلب الأتوبيس الذى يٌقله ونحو 50 طالبًا على طريق الجلالة العين السخنة بالقرب من الزعفرانة، ليلقي حتفه في لحظات.

الحادث الجلل؛ لم ينجو منه “عمر” وزملائه جراء انقلاب حافلة كانت تقله مع طلاب جامعة “الجلالة” على “طريق الموت”؛ أضحى نحو 12 حالة وفاة و33 إصابة من طلاب الجامعة، وفق ما ذكرته في بيان رسمي.

الرابعة عصرًا، بعد أن انتهى “عمر” من محاضراته في جامعة الجلالة، انتظر رفقة زملائه أتوبيس العودة حيث يقطن الطالب وآخرين في شقة مستأجرة بمدينة “بورتو” على طريق السخنة كانت المأساة حاضرة، قبل مغيب الشمس، انقلب الأتوبيس الذى يقل نحو خمسين من طلاب الجامعة الأهلية التي تبعد عن مدينة الطلاب قرابة ساعة جراء تصادمه بالحاجز الخرساني على طريق العين السخنة بالسويس.

WhatsApp Image 2024-10-16 at 2.46.03 PM

كان المشهد مهيب أمام الجميع جثث متناثرة على الأسفلت وبقع…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا