حوادث / اليوم السابع

مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادثى سير بالمنيا

المنيا-حسن عبد الغفار

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 01:32 م

لقى شخص مصرعه  فيما أصيب 14 شخصا آخرين في حادثتي انقلاب سيارتين بمركزي سمالوط وبني مزار  شمال المنيا، بسبب السرعة وانفجار الإطارات، وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارا من عمليات النجدة بوقوع حادثتين انقلاب سيارتين على الصحراوي الغربي والزراعي بمركزي بني مزار وسمالوط.

انتقلت الأجهزة الأمنية بالمنيا، إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية البهنسا بمركز بني مزار، السرعة واختلال عجلة القيادة، مما أسفر  عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين، من مركز العدوة.

كما شهد طريق الزراعي القاهرة أسوان، أمام قرية الحتاحتة التابعة لمركز سمالوط، انقلاب سيارة ميكروباص نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة مما تسبب في إصابة 8 أشخاص، مقيمين بمركز سمالوط.

تم نقل المصابين للمستشفيات للعلاج، والتحفظ جثة المتوفي، والسيارتين والسائقين، تحت تصرف النيابة العامة تحرر محضرين بالواقعتين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا