حوادث / اليوم السابع

عصابة حمادة وتوتو فى العمرانية.. تفاصيل ضبط زوجين بحوزتهما 11 كيلو حشيش

كتب بهجت أبو ضيف

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 12:00 ص

على طريقة حمادة وتوتو، لجأ عاطل وزوجته للاتجار بالمواد المخدرة، طمعا في تكوين ثروة طائلة، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إحباط مخططهما، وتم ضبطهما قبل ترويجهما 11 كيلو من مخدر الحشيش، واعترف المتهمان باعتيادهما الاتجار بالمخدر، وتخزينه بمسكنهما تمهيدا لترويجه بين عملائهما.

وأضاف المتهمان أنهما يخزنان الحشيش بشقتهما، تمهيدا للتواصل مع عملائهما من تجار ومتعاطي المواد المخدرة، وذكر المتهم أنه يستغل زوجته في عملية نقل المخدر، لإبعاد الشبهة عن نفسه، خاصة أنه مسجل خطر، سابق اتهامه في عدة قضايا.

واعترف المتهم بحيازة بندقية خرطوش لاستخدامها في الدفاع عن نفسه، وأرشد عن مصدر الحصول عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وردت معلومات لأجهزة الامن بالجيزة، تفيد تورط مسجل خطر وزوجته، في الاتجار بالمواد المخدرة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، ورصد تحركاتهما، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، بمنطقة العمرانية، وبحوزتهما وبحوزتھما (كمیة من مخدر الحشیش وزنت 11,100 كیلو جرام - بندقیة خرطوش).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا