حوادث / خبرك نت

النشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور القاهرة والجيزة


09:54 ص


الخميس 03 أكتوبر 2024

كتب- علاء عمران:

شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متحركة بالتزامن مع بداية اليوم الدراسي وتوجه الطلاب إلى المدارس والجامعات، مع انتشار مكثف للخدمات المرورية لضبط المخالفات وتسهيل الحركة.

ظهرت الكثافات المرورية على عدة محاور، أبرزها طريق صلاح سالم من مجرى العيون حتى القلعة، وشارع القصر العيني باتجاه ميدان التحرير، وطريق الأوتوستراد من حسن مأمون حتى مكرم عبيد، بالإضافة إلى الكورنيش من المعادي وصولًا إلى الدائري. كما تباطأت الحركة على طريق المحور من الدائري باتجاه ميدان لبنان وكوبري مايو باتجاه وسط البلد، ويُفضل استخدام الطرق البديلة لتجنب الازدحام في تلك المناطق الحيوية، مثل محور صلاح سالم باتجاه كوبري أكتوبر.

في مناطق الجيزة، شهد أعلى الطريق الدائري بالمريوطية كثافات مرورية للمتجهين من الصحراوي حتى الجيزة، وكذلك طريق الفيوم، ونزلة البحر الأعظم وصولًا إلى الدقي وميدان الجلاء. كما تأثرت حركة المرور على كوبري أكتوبر للقادمين من الجيزة باتجاه القاهرة زيادة الأحمال.

كما ظهرت كثافات مرورية بمحور صفط اللبن للقادمين من الطريق الدائري باتجاه شارع السودان، وقبل منزل جامعة القاهرة، وشهدت كبارى الجامعة والجيزة المعدني…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا