حوادث / الصباح العربي

وزارة الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين...اليوم الإثنين، 30 سبتمبر 2024 12:15 مـ   منذ 3 دقائق

فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.. فقد واصلت الإدارة العامة لأمن الموانىء إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين المترددين والراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بالمجمع الأمنى بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على الإدارات المختلفة المتواجدة بالمجمع الأمنى ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.

حيث قام كلاً من قسم حقوق الإنسان وإدارة الأمن بالإدارة العامة لأمن الموانئ بإستضافة عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات المجمع الأمنى وتم مساعدتهم فى إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

كما قامت الإدارة العامة لأمن الموانىء بإيلاء الإهتمام بالحالات الإنسانية من بين المسافرين القادمين والمغادرين بكافة الفروع الجغرافية التابعة لها ومساعدتهم فى إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بهم تماشياً مع سياسة وزارة الداخلية الهادفة قى أحد محاورها محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى من خلال التعامل الإيجابى مع كافة المواقف ذات الطابع الإنسانى والحالات المرضية.

وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا