حوادث / اليوم السابع

اعترافات حارس عقار سرق مشغولات ذهبية من شقة سيدة

كتب: عبد الله محمود

الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 09:46 م

أدلى حارس عقار متهم بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية ملك ربة منزل، باعترافات منها أنه استولى على المسروقات بأسلوب المغافلة، وقرر بيعها لعميله "حسن النية"، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وأضاف المتهم فى أعترافاته أنه قام بالدلوف إلى الشقة محل واقعة للبسرقة كونه يعمل حارس بنفس العقار الذى تتواجد به الشقة، كون صاحبة الشقة تستأمنه وتستعين به فى كثير من الأعمال الخاصة بها، مضيفا أنه أستغل استأمان مالكة الشقة له، بالإضافة إلى علمه بوجود مشغولات ذهبية تخص السيدة مالكة الشقة فى غرفة نومها، فأستغل وجوده فى الشقة وتسلل إلى غرفة النوم، وأستولى على جميع ممتلكاتها من الشمغولات الذهبية، ثم تمكن من النزول من الشقة، وتوجه إلى عميله "حسن النية" فى منطقة الجمالية لبيع المسروقات، إلا أنه تم القبض عليه فى وقتها.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، أخطارا من مالك محل لبيع الذهب، أفاد فيه بوجود أحد الأشخاص عنده فى المحل ملكه، وبحوزته كمية كبيرة من المشغولات الذهبية غير معلومة المصدر، ويرغب فى بيعها بسعر لا يتناسب وسعرها الحقيقى، على الفور أنتقل رجال الشرطة إلى المحل مكان البلاغ، وبفحص البلاغ وتفتيش الشخص المبلغ عنه، عثر بحوزته على مشغولات ذهبية بكمية كبيرة، وبسؤاله عن مصدر تلك الضبوطات، كشف عن قيامه بالحصول عليها من واقعة سرقة قام بها من داخل مسكن (ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الزيتون) بأسلوب "المغافلة"، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات وإتهمته بالسرقة.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الميابة العامة التى تولت مباشرة التجقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا