الارشيف / حوادث / البشاير

عواطف طلعت من النعش وبدل الجنازة فرح

عواطف طلعت من النعش وبدل الجنازة فرح

واليكم الموضوع

شهدت محافظة بني سويف واقعة مثيرة حيث عادت سيدة مسنة إلى الحياة بعد إعلان وفاتها.

ودعا مواطنون من بني سويف عبر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات خاصة بأبناء المدينة جيرانهم إلى المشاركة في جنازة سيدة مسنة، تدعى عواطف، وافتها المنية، وأداء الصلاة على جثمانها في مسجد الرحمة بالمدينة.

وتوافد الأهالي على المسجد للصلاة وتشييع الجثمان، وفوجئ الجميع بأن الجثمان لم يصل من المنزل.

وسارع المشاركون لاستطلاع الأمر، ووجدوا أن السيدة مازالت على قيد الحياة في منزلها، حيث أفاقت من الغيبوبة ووجهت كلمات لاذعة لشقيقتها التي استقبلتها بالزغاريد، ومبعها سيدات كن من المفترض أنهن يشاركن في الجنازة .

وتبين أن السيدة، وتقيم في حي الغمراوي بالمدينة كانت قد داهمتها غيبوبة سكر واعتقدت شقيقتها بوفاتها، وأبلغت الجيران بالخبر.

وانتقد الحاضرون أهلها لعدم استعانتهم بطبيب لفحصها قبل إعلان خبر وفاتها .

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية بأن أمريكياً توفي لمدة 45 دقيقة سريرياً، تحدث بعد عودته إلى الحياة عما رآه في العالم الآخر.

وقال فنست تولمان إنه تم إنعاشه من قبل أحد الأطباء، بعد أن توفي رسميا لمدة 45 دقيقة، وقضى الأيام الثلاثة التالية في غيبوبة.

وتحدث تولمان الذي أعلن عن وفاته بعد تناول جرعة زائدة من مكمل غذائي لبناء الجسم، لبرنامج Coming Home على “” عما رآه بعد وفاته، وقال إنه المسعفين الذين قرروا أنه لا يمكن إنقاذه ووضعوه في كيس أسود للجثث.

وأضاف أنه كان قادراً على إلقاء نظرة إلى العالم الأخر، بعد تعرضه لتجربة موت مؤلمة.

وزعم الرجل أن المسعفين حاولوا إنعاشه ولم ينجحوا في ذلك، ثم وضعوه في كيس الجثث وشرعوا في نقله إلى المستشفى. مضيفا أنه شاهد كل شيء، كما لو كان ذلك في سينمائي. كما أنه بدأ يرى كل ما فعله من الأشياء السيئة حتى عندما كان طفلا صغيرا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا