محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية يعلن نتائج الحملات التموينية على المخابز بمدن وقرى المحافظة

الدقهلية شريف الديب

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 03:39 م

قام رؤساء المراكز والمدن والأحياء ونوابهم بمحافظة الدقهلية، بالمرور على عدد من المخابز البلدية بالمدن والقرى فى اليوم الأول للحملة، للتأكد من الالتزام بوزن رغيف الخبز ووجود شهادات صحية للعاملين بالمخابز، وتطبيق اشتراطات السلامة والصحة المهنية.

جاء ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية بشأن قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ونوابهم بشن حملات تموينية على المخابز بنطاق المحافظة من خلال مع مديرية ومباحث التموين.

وأوضح اللواء "مرزوق" أن الحملات التموينية على المخابز بمدن وقرى محافظة أسفرت عن تحرير 165 محضرا، عبارة عن (نقص أوزان - التصرف فى الدقيق وبيعه - عدم إعطاء بون الصرف للمواطنين - عدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات الفنية - عدم وجود سجل تفتيش - عدم وجود شهادات صحية- وجود مبيعات وهمية - عدم نظافة الأدوات المستخدمة فى إعداد الخبز - تجميع دقيق).

وأكد "المحافظ" أن الحملات التموينية على المخابز هدفها ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم، والتأكد من الالتزام بالمواصفات الفنية لرغيف الخبز المقدم للمواطنين وصرفه لمستحقيه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا