محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة منفردا بشوارع مدينة المنصورة.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الدقهلية شريف الديب

السبت، 12 أكتوبر 2024 11:49 م

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، مساء اليوم السبت بجولة تفقدية مفاجئة منفرداً بشوارع مدينة المنصورة لمتابعة مستوى النظافة، ورفع الإشغالات والتقى بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ووعدهم بدراستها والعمل على حلها مع كافة الجهات المعنية.
 

وشملت جولة المحافظ شوارع ( الجيش - فخر الدين خالد - سعد الشربينى - عبدالسلام عارف ـ الجلاء ـ سكة سندوب - المطافى - العبور )، وعلى الفور قام اللواء طارق مرزوق باستدعاء شرطة المرور والمرافق لرفع كافة الإشغالات بالشوارع وتنظيم عملية ركن السيارات وتحرير محاضر للمخالفين وتنظيم الحركة المرورية.
 

والتقى المحافظ بعدد من سكان مساكن الجلاء ووجه لمسئولى شركات الكهرباء والغاز بسرعة تركيب العدادات المتبقية لتسليم كافة الوحدات إلى أصحابها فى أسرع وقت، مشيراً إلى أنه تم تسليم عدد 167 وحدة سكنية حتى الآن وخلال الأسبوع الحالى سيتم تسليم 71 وحدة إضافية على أن يتم الانتهاء من تسليم كافة الوحدات فور الانتهاء من توصيل عدادات المرافق.

 

جولة المحافظ
جولة المحافظ

 

جولة المحافظ
جولة المحافظ

 

جولة المحافظ
جولة المحافظ

 

جولة المحافظ
جولة المحافظ

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا