محافظات / اليوم السابع

تعرف على مواعيد إقامة 12 معرضاً للحرف اليدوية والملابس بمدن ومراكز كفر الشيخ

كفر الشيخ- محمد سليمان

السبت، 12 أكتوبر 2024 04:15 م

أعلن اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، عن إقامة معارض لأصحاب المشروعات اليدوية" المنسوجات - السجاد - الملابس الجاهزة - كافة المشروعات الراغبة بالمشاركة بالمعرض"، وسيتم إقامة تلك المعارض بكل مراكز المحافظة.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، سيتم البدء بتنفيذ المعارض بنادي الخالدين بعاصمة المحافظ، بدء من الغد 13 أكتوبر ويستمر حتى 7 أكتوبر الجاري، وبمدينة بدء من 3 نوفمبر حتى 7 نوفمبر، وبمدينة بيلا من الأول من ديسمبر حتى الـ5 من ديسمبر.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، وسيقام بمدينة الحامول من 5 يناير حتى 9 يناير المقبل 2025، وبمدينة بلطيم من 3 فبراير المقبل حتى 6فبراير، وبمدينة البرلس من 2 مارس حتى 6 مارس المقبل، وبمدينة مطوبس من 6 إبريل حتى 10 أبريل المقبل، وبمدينة فوه من 4 مايو ل 8 مايو المقبل، وبمدينة دسوق من الأول من يونيو لـ5 من يونيو المقبل، وبمدينة سيدي سالم من 6 يوليو ل 10 يوليو، وبمدينة قلين من 3 أغسطس ل 7أغسطس، وبمدينة سيدي غازي من 7 سبتمبر ل 11 سبتمبر 2025م.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا