محافظات / اليوم السابع

القومى للسكان بدمياط يطلق حملة توعية "وعيك السكانى يهمنا" ضمن مبادرة "بداية"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

دمياط - هيثم مراد

الخميس، 10 أكتوبر 2024 02:38 م

أطلق المجلس القومي للسكان بدمياط، بالتنسيق مع مديرية الأوقاف حملة توعية بعنوان "وعيك السكاني يهمنا" والتي استهدفت عددا من مدارس المحافظة، ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء انسان جديد".

وانطلقت فاعليات الحملة بتنظيم ندوة داخل مدرسة الثانوية الفنية بنات بمركز كفر سعد بحضور 55 طالبة، والتي تناولت عرض  المشكلة السكانية وآثارها علي التنمية و موارد الدولة، فضلا عن وجود ندوة للتوعية عن الآثار السلبية المترتبة على الزواج المبكر، وكذلك  تأثيره السلبي علي الفتاه والمجتمع.

وشهدت مدينة دمياط انطلاق عددا من الندوات الخاصة بهذا الشأن في إطار خطة المحافظة لتحقيق رؤية 2030 بشأن الوعي السكاني، فضلا عن تنفيذ فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء انسان جديد" والتي انطلقت خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه تابع الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، تنفيذ خطة مبادرة "بداية جديدة"، بعدد من القطاعات داخل المحافظة، مؤكدا وجود قوي بين كافة الأجهزة التنفيذية للمشاركة ضمن فاعليات المبادرة وتحقيق أهدافها بالشكل الأمثل.

فاعليات مبادرة بداية جديدة بدمياط

فاعليات مبادرة بداية جديدة بدمياط

 

ندوات توعية ضمن مبادرة بداية جديدة بدمياط
ندوات توعية ضمن مبادرة بداية جديدة بدمياط

 

مبادرة بداية جديدة بدمياط
مبادرة بداية جديدة بدمياط

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا