محافظات / اليوم السابع

تعرف على موعد التماس طلاب المدينة الجامعية فى الإسكندرية

الإسكندرية أسماء على بدر

الخميس، 10 أكتوبر 2024 09:00 ص

أعلنت المدينة الجامعية بالإسكندرية عن موعد الالتماس الخاص بقبول السكن فى المدينة الجامعية للطلاب الذين لم يستوفوا الشروط الخاصة بالقبول وذلك السبت 12 أكتوبر.

يذكر أن شروط التقديم للمدينة الجامعية بالإسكندرية هى للطلاب الحاصلين على تقدير (امتياز – جيد جدا – جيد )، ويتم قبول طلبات الالتحاق بالمدن للجامعية ويقوم الطالب باستيفاء كافة البيانات والأختام الواردة بطلب الالتحاق، دون كشط أو تعديل. علما بأنه فى حاله ثبوت أى بيانات غير صحيحة بطلب الالتحاق أو على الموقع يتم استبعاد الطالب من القبول للمدن الجامعية.

كما يقوم الطالب بطباعة الاستعلام عن القبول بالمدن الجامعية (الإشعار الإلكترونى)، يتوجه الطالب إلى المبنى الذى أقام به العام الماضى لمراجعه طلب الالتحاق واستيفاء الجزء الخاص بالمبنى واستلام نموذج الكشف الطبى، يتوجه الطالب إلى مكتب شئون الطلاب لمراجعة طلب الالتحاق واستيفاء الجزء الخاص بمكتب شئون الطلاب، يتوجه الطالب إلى مكتب المراجعة الإلكترونية لمراجعة طلب الالتحاق واستيفاء الجزء الخاص بالمراجعة الإلكترونية، يتوجه الطالب إلى الوحدة العلاجية لإجراء الكشف الطبى. يتوجه الطالب إلى لجان الاستلام لتسليم طلب الالتحاق والمرفقات، للقبول لابد من استيفاء كل الشروط المطلوبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا