محافظات / اليوم السابع

تضامن المنوفية تنظم معرضاً لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان

المنوفية - محمد فتحى

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 12:15 م

شاركت جمعية الأورمان، عضو التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، مديرية التضامن الإجتماعى بالمنوفية فى تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة على 350 أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعايا والأكثر احتياجًا 4 قرى وهم شنشور وبراشيم والخضرة وكفر الخضرة بمركز اشمون فى محافظة المنوفية.

جاء ذلك تنفيذًاً لتوجيهات دعم الأسر الأولى بالرعاية، وتحت رعاية دكتورة مايا مرسي التضامن الإجتماعي، واللواء ابراهيم أبوليمون محافظ االمنوفية، وإشراف ومتابعة محمد جمعه وكيل وزارة التضامن بالمنوفية.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المعرض جاء لإدخال روح البهجة على أكبر عدد من الأسر الأولي بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، حيث تم تنظيم المعرض ودعوة الأسر بصحبة أطفالهم والاحتفال بهم وتوزيع الملابس الجديدة عليهم وذلك بالتعاون مع الجمعيات الاهلية الصغيرة المنتشرة بارجاء المحافظة.

وأوضح، أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى نجوع وكفور وعزب وقرى المنوفية تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الاكثر إلحاحًا وتاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى النطاقات الجغرافية الفقيرة، مشيرًا إلى أن تنظيم المعارض يأتى فى إطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين فى قرى ونجوع ومدن محافظة المنوفية.

يذكر أن تنظيم الأورمان لمعارض الملابس والأحذية يأتى استكمالًا لجهود الأورمان التى تنظمها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة المنوفية من توزيع مساعدات موسمية وتنفيذ مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر وإعادة إعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الأسقف والمحارة والسباكة والأرضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا