محافظات / اليوم السابع

محافظ أسوان: 10% على السلع الأساسية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية

أسوان - عبد الله صلاح

الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:12 م

قدم اللواء إسماعيل كمال، محافظ أسوان، شكره لوزارة والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق لحرصها على توفير السلع الغذائية بفروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات 10% بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر.

وقال محافظ أسوان، فى بيان صحفى، إننا نعمل بالتنسيق مع وزارة التموين والجهات المختصة لتوفير السلع الأساسية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة للمواطنين، وخاصة أن ذلك يشهد متابعة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، حيث إنه يتم التعامل بحزم مع أى منشآت أو محلات تجارية أو سلاسل الهايبر والسوبر ماركت فى حالة قيامها ببيع المنتجات والسلع الأساسية بأزيد من الأسعار المقررة.

يأتى ذلك ضمن الإحتفالات الجارية بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير السلع الإستراتيجية والأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين لتخفيف المعاناة عن كاهلهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا