محافظات / اليوم السابع

إزالة 11 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ 3 مراكز بكفر الشيخ.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 09:43 ص

شهدت عدد من مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، حملات إزالة تعديات، بتوجيهات  اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ،  فتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، بالتعاون مع المراقبة العامة للتعاونيات، من إزالة 6 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 542 م2 بمنطقة الإصلاح الزراعية التابعة لجمعية المجاز الشرقي الزراعية بمركز الحامول.

كما تمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، من تنفيذ قرار إزالة بناء مخالف على الأرض الزراعية عبارة عن مبنى بالطوب الأحمر علي مساحة 70 متر بقرية منية المرشد خارج الحيز العمراني، وتمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ من إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 560 متر  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أكدّ محافظ كفرالشيخ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالمحافظة، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك فى إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

شدد محافظ كفرالشيخ، بتكثيف حملات المرور الميداني بقرى ومدن المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال كافة مخالفات البناء والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعي وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأية مخالفات بناء جديدة والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

إزالة تعديات بالحامول
إزالة تعديات بالحامول

 

إزالة تعديات على أراضي زراعية
إزالة تعديات على أراضي زراعية

 

 

جانب من إزالة التعديات
جانب من إزالة التعديات

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا