الارشيف / محافظات / اليوم السابع

محافظ المنيا ورئيس الجامعة يتفقان على الجهود لتفعيل مبادرة "بداية"

المنيا ـــ حسن عبد الغفار

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 12:03 م

شارك اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اليوم، فى اجتماع مجلس جامعة المنيا برئاسة الدكتور عصام فرحات، رئيس الجامعة، وذلك لمناقشة عدد من الملفات التعليمية والتنموية وخدمية في مختلف المجالات، فضلاً عن تفعيل وأنشطة وفعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "بداية جديدة لبناء الإنسان"، بحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات، وأساتذة جامعة المنيا.

وفي بداية الاجتماع، قدم "كدوانى" التهنئة لرئيس جامعة المنيا وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب ببداية العام الدراسي الجديد "2024-2025"، والذى يحمل شعار " بداية جديدة لجيل جديد من أجل "، متمنيًا عاما مزدهراً بالنجاحات والتميز، مؤكدا حرصه الشديد على التعاون المثمر بين المحافظة والجامعة من أجل تحقيق مزيد من التنمية والتقدم فى المجالين الخدمى والأكاديمى، ودعم العمل المشترك من خلال تقديم نماذج مضيئة ترتقي بالمجتمع ثقافياً وعلمياً وتنموياً.

وخلال مشاركته فى مجلس الجامعة، استعرض اللواء كدوانى عددا من المشروعات الاستثمارية والبرامج التنموية والخدمية، التى تعمل المحافظة حاليا على تنفيذها فى قطاعات شتى، لافتا إلى أهمية مشاركة الجامعة بكوادرها العلمية المتميزة فى تلك المشروعات والبرامج وأن مكتبه مفتوح أمام الجميع للاستماع إلى الرؤى والمقترحات التي من شأنها تحسين الأداء وتطوير الخدمات المقدمة لأهالينا فى المنيا.
    
ومن جانبه، عبَّر الدكتور عصام فرحات، عن خالص شكره وتقديره للمحافظ، وبمجهوداته التي تسعى نحو التطوير، والتعاون المثمر من أجل الصالح العام، فى جميع الملفات، مؤكدًا على استعداد الجامعة لتقديم كل أوجه الدعم للجهاز التنفيذى بقيادة اللواء كدوانى الذى يشهد له الجميع بالنشاط والجد منذ توليه المسئولية، وهو ما يشعر المواطنين بأثره.

كان اللواء كدوانى قد قام صباح اليوم الأحد، بزيارة إلى جامعة المنيا استقبله خلالها رئيس الجامعة ونوابه وعمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا