محافظات / الصباح العربي

محافظ الغربية يتفقد البدء في وضع طبقة الاسفلت بشارع سكة زفتى وتطوير...اليوم الإثنين، 30 سبتمبر 2024 08:14 صـ   منذ 18 دقيقة

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، يرافقة الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ بجولة ليلية بعد منتصف الليل تفقد خلالها البد في أعمال فرد طبقه الاسفلت بشارع سكة زفتى بحي ثان المحلة ، بحضور المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة .

وتفقد المحافظ ومرافقوه أعمال الرصف بالشارع بطول 1 كم و متوسط عرض ١٢م بداية من نعمان الاعصر وحتى كورنيش بحر شبين ، فضلا عن تفقد أعمال تطوير وزراعة ميدان الشون بحي ثان المحلة .

واكد محافظ الغربية أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير و التجميل في في كافة القطاعات والانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير الجارية لتحسين مستوى الطرق والشوارع لتحقيق اكبر قدر من السيولة المرورية وخلق شوارع بكفاءة عالية وإضفاء اللمسة الجمالية للمدينة للوصول إلى المظهر الجمالي والحضاري اللائق المناسب في ظل الجمهورية الجديدة بمدينة المحلة الكبرى قلعة صناعة الغزل والنسيج.

وتابع المحافظ جولته بتفقد توسعة كوبري قحافة و سكة المحلة بحي ثان طنطا، بعد الانتهاء من أعمال الرصف و التخطيط وخلق حارة مرورية جديدة، لتيسير حركة السيارات في العبور بطرق أمنة، وبعد الدراسات الهندسية والمرورية للمنطقة، والتي أكدت ضرورة توسعة الكوبري بمدخل طريق المحلة ليخدم الاتجاهان .

وأشار محافظ الغربية، إلى أن أعمال التوسعة ستساهم في إحداث طفرة مرورية، لما له من أهمية كأحد المحاور المروية بطنطا، مؤكدا حرص المحافظة على تنفيذ محاور مرورية جديدة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية، لتخفيف حدة التكدسات المرورية وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية، إلى جانب تحسين الصورة البصرية في نطاق مراكز وأحياء المحافظة وفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا