محافظات / اليوم السابع

وكيل صحة البحيرة يشدد بتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى بالوحدات الصحية

البحيرة - ناصر جودة

السبت، 28 سبتمبر 2024 03:58 م

شدد الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل بالبحيرة ، على الإلتزام بالإنضباط الإداري فى جميع فترات العمل، موجها العاملين فى القطاع الطبى بحُسن الأداء فى تقديم الخدمة الصحية للمواطنين وبإتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بمركز طب الأسرة بالنجاح التابع للإدارة الصحية بالتحرير بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

وقام وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بمتابعة سير العمل داخل الوحدة الصحية ومدى الإنضباط الإداري بها، والتأكد من وجود فرق العمل بمبادرة 100 يوم صحة فى أماكن تواجدها ، وكذلك الإطمئنان على توافر الأدوية والطعوم، ومدى جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

وقام وكيل صحة البحيرة بالمرور على أقسام الوحدة الصحية بقرية النجاح، والتأكد من توافر كافة الأدوية والمستلزمات والطعوم .

وتابع العمل بعيادة تنظيم الأسرة بالوحدة ، والإطلاع على السجلات الخاصة بالعمل، وتم التأكيد على القائمات على العمل بالعيادات بالتركيز على وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول،  وحثهم على العمل على زيادة رفع مؤشرات الأداء، والتأكيد على الرائدات الريفيات بضرورة الإهتمام بتكثيف التوعية للسيدات بتلك الوسائل طويلة المدى، كذلك عمل تقرير يومي وسجل خاص بالزيارات يتم فيه تسجيل كافة المعلومات عن الزيارات التى يقمن بها.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا