محافظات / اليوم السابع

إقبال على العيادات الطبية والقوافل التوعوية ضمن "بداية" بكفر الشيخ..

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كفر الشيخ- محمد سليمان

الإثنين، 23 سبتمبر 2024 02:21 م

قدم بثاً مباشراً بعنوان "إقبال على العيادات الطبية والقوافل التوعوية ضمن مبادرة "بداية" فى كفر الشيخ.. مباشر"، وشهدت المبادرة توافد كبير من الأهالي لتلقي الخدمات، سواء من سيارة المركز التكنولوجي أو من خدمات الشهر العقاري، والعيادات الطبية والبيطرية، إضافة لتوزيع اللحوم مجانا من وزارة الأوقاف.

وتشارك جميع القطاعات في كافة الخدمات وتجوب كل مدن وقري المحافظة ضمن مبادرة بداية، وشملت المبادرة  توزيع كراتين مواد غذائية للمواطنين، وسيارة وزارة العمل، وسيارة جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وقوافل حياة كريمة، وقوافل جامعة كفرالشيخ، وتحيا ، وسيارة البريد للخدمات البريدية والتكنولوجية المتكاملة، وسيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لتقديم الخدمات الحكومية المتكاملة والمتنوعة، وسيارة خدمات مصر، وخدمات ، والعيادات الطبية المتنقلة، وسيارة وتنظيم الأسرة، وسيارة خدمات الشهر العقاري، وسيارة الأحوال المدنية، وخدمات الكهرباء، ومياه الشرب، صندوق مكافحة الإدمان، وقوافل الأزهر الشريف التوعوية، وغيرها من القطاعات والأجهزة المشاركة لتقديم الخدمات النوعية المتميزة للأهالي.

التوعية بخطورة المواد المخدرة
التوعية بخطورة المواد المخدرة

 

تعدد العيادات المتنقلة في المبادرة
تعدد العيادات المتنقلة في المبادرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا